الدوحة – موقع الشرق

  • خصومات صيفية مذهلة على سيارات نيسان باترول إكس إي ، و أكس-تريل، و إكس تيرا، و كيكس، وصني متوفرة حتى 30 سبتمبر 2024.
  • تتوفر عروض العودة للمدارس في جميع صالات عرض نيسان في قطر، مما يوفر للسائقين امتيازات إضافية مثل الضمان، والخدمة، والتأمين الشامل، وفترة سماح ثلاث أشهر، والتسجيل المجاني.
  • توفر عروض مميزة خاصة باستبدال السيارات والتي تتيح للعملاء قيادة سيارات صديقة للعائلة.

 

كشفت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر، عن إطلاقها باقة عروض العودة للمدارس بهدف إتاحة الفرصة أمام العملاء الحاليين والجدد لامتلاك سيارة أحلامهم وخلق ذكريات لا تُنسى من خلال مختلف طرازات سيارات نيسان الشهيرة.

وسيتمكن العملاء حتى تاريخ 30 سبتمبر2024 من الاستمتاع بأقساط شهرية تبدأ من 899 ريالاً قطرياً لسيارة صني، و999 ريالاً قطرياً لسيارة كيكس، و1,399 ريالاً قطرياً لسيارة أكس تريل، و1,499 ريالاً قطرياً لسيارة إكس تيرا، و2,599 ريالاً قطرياً لسيارة نيسان باترول. وتهدف هذه العروض إلى توفير قيمة مضافة إستثنائية وتجارب قيادة لا تُنسى طوال العام الدراسي.

وتوفر هذه العروض الصيفية الحصرية والمحدودة المدة المقدمة من شركة صالح الحمد المانع، التي تمتلك شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء قطر، فرصة مميزة للعملاء للإنطلاق بسيارة نيسان من فئة الكروس أوفر أو فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات جديدة كلياً. هذا وتتضمن عروض العودة إلى المدارس مجموعة من المزايا العملية مثل ضمان نيسان لمدة خمس سنوات أو 300,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة صيانة لمدة عام أو 20,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، بالإضافة إلى تأمين شامل يصل إلى أربع سنوات بما يتوافق مع فترة التمويل، وفترة سماح ثلاثة أشهر وتسجيل مجاني.

في هذه المناسبة أعرب السيد نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع، عن سعادته بالعروض الجديدة، قائلاً: ” بينما ننتقل من موسم العطلة الصيفية ونستعد لبدء موسم العودة إلى المدارس، فإننا متحمسون للإعلان عن أحدث عروض التوفير لدينا، من خلال حزم الخدمات المصممة خصيصاً وباقات الضمان المعززة والامتيازات المختارة بعناية، فإننا نسعى جاهدين لتزويد كافة عملائنا بدعم ورضا استثنائيين. لقد تم تصميم عروضنا لتعزيز راحة بالهم والتأكد من أن سياراتهم جاهزة للتعامل مع العام الدراسي المزدحم”.

وأضاف: ” لبناء روابط عائلية قوية، تدعوكم شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر، للترحيب بالعام الدراسي الجديد وتكوين ذكريات عزيزة مع أحبائكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالتنقلات المدرسية العادية، أو خوض غمار مغامرة شيقة في عطلة نهاية الأسبوع، أو الاستمتاع باللحظات اليومية، فإن السيارة تلعب دوماً دوراً أساسياً في الحفاظ على وحدة العائلة. وقد تم تصميم سياراتنا لتوفير السلامة والراحة في كل رحلة مدرسية. ويسعدنا أن ندعو كافة أفراد المجتمع لاكتشاف عروضنا المتميزة المخصصة للعودة إلى المدرسة والانطلاق بعام دراسي مميز”.

وتبقى سيارة نيسان أكس تريل ، المتوفرة بـ 5 و7 مقاعد، الخيار المفضل بين السائقين لتحقيقها تطلعات العملاء الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات قوة أداء عالية وقدرات عملية موثوقة تدعم احتياجاتهم وتطلعاتهم.  وترتقي جاذبية أكس تريل بشكل أكبر من خلال مجموعة من الملحقات الأنيقة القابلة للتخصيص، بما في ذلك مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية، وقضبان السقف العرضية، والعتبات المضيئة، ومنظّم الأمتعة القابل للطي، والمصدات الواقية للإطارات، والتي تسمح للعملاء من إضفاء طابعهم الشخصي على مظهر سياراتهم مما يضيف لمسة من الذوق والرقي.

كما يعد محركها سعة 2.5 لتر مزيجاً مثالياً من القوة والكفاءة، مما يوفر قوة دفع كافية للتسارع السلس والقيادة المضمونة على الطرق السريعة مع الحفاظ على الاقتصاد في استهلاك الوقود للتنقلات اليومية والرحلات الطويلة.

تم تصميم سيارة أكس تريل، المتوفرة بإصداري الدفع الثنائي والرباعي، لتلبية متطلبات وأنماط الحياة المتنوعة لأصحابها. حيث اشتهرت أكس تريل بقدراتها على التخصيص، من خلال توفير مرونة لا مثيل لها، مما يتيح للسائقين تخصيص سيارتهم بما يتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم الخاصة. ومع مجموعة واسعة من الاكسسوارات الجمالية والعملية، نجحت سيارة أكس تريل في جذب انتباه العملاء في جميع أنحاء المنطقة، مما أدى إلى الارتقاء بأسلوب ووظائف فئة سيارات الكروس أوفر الحضرية الفاخرة.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاطلاع على تفاصيل عروض العودة للمدارس من نيسان أو حجز تجربة قيادة، زيارة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع – الوكيل العام لنيسان في قطر والمتواجدة على طريق سلوى، وجزيرة اللؤلؤة، والسد، وبن عمران، وبروة، والخور أو الاتصال على الرقم 8000505.

شاركها.
Exit mobile version