لأول مرة في الشرق الأوسط

الدوحة – الشرق

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، سيارة MINI Cooper  بثلاثة أبواب الجديدة كلياً في الدوحة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط  و التي ترتقي بالمعايير المعتمدة في قطاع السيارات صغيرة الحجم. حيث تجمع النسخة الأحدث من سيارة MINI بين لغة التصميم التي تميّز العلامة التجارية وأحدث ابتكارات التكنولوجيا المتطورة.

واستعرضت الفعالية أيضاً سيارة  MINI بثلاثة أبواب الكلاسيكية، مما وفر للحاضرين رابطاً ملموساً بين الماضي العريق للعلامة وابتكاراتها الحالية. وشكلت الفعالية فرصةً فريدةً لاستكشاف الإنجازات المميزة في مسيرة تطور علامة MINI خلال السنوات، واستعرضت التصاميم والتقنيات وتحسُّن الأداء، والتي أثمرت جميعها عن إبداع الطراز الأخير.

تمّ إلى ذلك تجهيز سيارة MINI Cooper S ثلاثية الأبواب الجديدة بمحركTwinPower توربو مؤلّف من أربع اسطوانات مُعزَّز الأداء بسعة لترين وقدرة تصل إلى 204 حصان، بالإضافة إلى نظام تعليق وتخميد تمّ ضبطه بدقة وصُمم لتوفير تحكّم سريع بالمركبة، التي تتمتّع بقدرة تسارع من صفر إلى 100 كلم في الساعة في غضون 6.6 ثوانٍ فقط. أما المقصورة الداخلية فتتميز بتجهيزاتها عالية الجودة، والأسطح ذات اللون الأسود والأزرق المصنوعة من مادة محبوكة ثنائية اللون، ومقاعد Vescin التي تتميز بنمط المربّعات الفاتحة والداكنة، ودرزات باللون الأزرق مع تخاريج من النسيج المحبوك.

تتميز سيارة  MINI Cooper بثلاثة أبواب الجديدة بلمسات التصميم الجمالية المتجدّدة التي تحاكي إرثها العريق وتعكس في آن الطابع المستقبلي المتقدّم. ويبرز في تصميمها الشبك الأمامي الجديد والمصابيح الحديثة وشاشة OLED الأنيقة. ويحافظ شكل السيارة على طابع MINI المميز، حيث تلفت الأنظار من خلال المسافة القصيرة بين عجلاتها ومقدمة السيارة وخلفيّتها، وغطاء المحرك القصير، وقاعدة العجلات التي توفر مستويات لافتة من السرعة والثبات.

ويبرز عنصر الابتكار واضحاً في سيارة MINI Cooper بثلاثة أبواب من خلال التقنيات المستقبلية، ومن بينها ميزة Connected Drive وتطبيق MINI اللذان يدمجان التقنيات الرقمية بسلاسة مع تجربة القيادة، مما يتيح للسائق البقاء على اتصال أثناء تنقله أو الوصول إلى بيانات السيارة في الوقت الفعلي، ويوفران له بالتالي الراحة والاتصال المخصّص.

تتوفر سيارة MINI Cooper ثلاثية الأبواب الجديدة بثلاث فئات وهي Classic وFavoured وJCW وتتضمن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تشمل طلاء الهيكل، واللمسات الداخلية، وحجم العجلات الذي يتراوح بين 16 و18 بوصة، مما يتيح للعميل تعديل التفاصيل وفقاً لتفضيلاته الشخصية.

وتضمن أنظمة مساعدة السائق أعلى مستويات السلامة والراحة للركّاب وتشمل وظيفة الخروج الآمن، ونظام تثبيت السرعة النشط، ونظام المساعدة القياسي على ركن السيارة. ويساهم أول مساعد صوتي شامل للعلامة التجارية في تبسيط عملية التشغيل لوحدة MINI التفاعلية MINI Interaction Unit، وهي أول شاشة OLED مستديرة في صناعة السيارات.

يشار إلى أنّ سيارة MINI Cooper بثلاثة أبواب الجديدة كلياً متاحة حالياً للاطلاع على مزاياها في صالة عرض MINI. ويمكن لعملاء MINI حجز سيارتهم أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الاتصال على الرقم +97444208686 أو زيارة صالة عرض MINI التابعة لشركة الفردان للسيارات في الخليج الغربي، حيث يسرّ موظفونا المتخصصون تقديم المساعدة.

شاركها.
Exit mobile version