الدوحة – الشرق

–  عروض الصيف الحصرية على طرازات إكسيد “إل إكس” و”في إكس” و”أر إكس” 2024

–  من دون دفعة أولى، خدمة مجانية، تسجيل مجاني، مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 7 سنوات

 

أعلنت شركة سيلفر ليك موتورز، إحدى شركات المانع القابضة، عن عروض الصيف الاستثنائية التي توفر فرصة الاستمتاع المطلقة بالفخامة والراحة والرقي، من خلال طرازات “إكسيد” 2024 المرموقة، والتي تعد بقيمة مضافة ومميزة للعملاء وتقدم تجربة قيادة لا تضاهى.

وتهدف أحدث عروض “إكسيد” الصيفية المقدمة من شركة سيلفر ليك موتورز لتوفير تجربة استثنائية للعملاء، مليئة بمجموعة من الميزات العملية المصممة لتعزيز تجربة إمتلاك إحدى طرازات العلامة الفاخرة.

وسيتمكن العملاء من الانطلاق بسيارتهم الجديدة 2024 من “إكسيد” هذا الصيف من دون دفعة أولى من خلال العرض الاستثنائي الذي توفره الشراكة مع الجزيرة للتمويل، مما يجعل امتلاك سيارة “إكسيد” متعددة الإستخدامات أكثر سهولة ويسراً.

كما يتضمن عرض الصيف من شركة سيلفر ليك موتورز عدداً لا يحصى من المزايا العملية المصممة للارتقاء بتجربة امتلاك سيارة “إكسيد” 2024، والتي توفر أعلى درجات راحة البال مع ضمان مصنعي يصل لمدة سبع سنوات أو 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة صيانة مجانية لمدة سنتين أو 40,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وتسجيل مجاني، مما يرسخ تفانيها المطلق وسعيها الدؤوب لتحقيق رضا العملاء وتقديم فرصة تملك لا تضاهى.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة بينج دينج، مديرة علامة “إكسيد” لدى شركة سيلفر ليك موتورز: “عززت (إكسيد) مكانتها سريعاً في السوق القطري حيث وضعت معايير جديدة كلياً للفخامة والأداء القوي. ونحن في شركة سيلفر ليك موتورز سعداء بإطلاق حملة العروض الصيفية الحصرية، والتي تسمح للمزيد من العملاء بتجربة الجودة والإبداع الرائعين لمجموعة سيارات “إكسيد” 2024 الرياضية متعددة الإستخدامات، حيث نضمن لعملائنا من خلال باقتنا الشاملة من دون دفعة أولى وضمان المصنع الطويل الأمد، قيمة مضافة لا تتجلى فقط من خلال امتلاك وقيادة سيارة فاخرة فحسب، بل تضمن راحة البال أيضاً”.

وترحب سيلفر ليك موتورز بكافة عشاق الرقي والفخامة الراغبين بالتعرف عن كثب على طرازات “إكسيد” الرياضية متعددة الإستخدامات، والتي أثبتت متانتها وقوة ادائها بالإضافة إلى تصميمها الجذاب والديناميكي، الذي يجمع ما بين الجمال والتكنولوجيا المعاصرة، مما يوفر تجربة قيادة متطورة تلبي كافة احتياجات العملاء على اختلاف متطلباتهم وتطلعاتهم.

للمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة القيادة يرجى زيارة صالة عرض إكسيد في “ويست ووك” الدوحه أو الاتصال على الرقم المجاني 800115 والانطلاق برحلة استثنائية تدمج ما بين الرفاهية والتكنولوجيا المعاصرة.

 

شاركها.
Exit mobile version