الدوحة – الشرق

أعلنت سفريات المناعي عن فوزها بعدد من الجوائز التقديرية من منظمة جوائز السفر العالمية و التي تعرف بـ (WTA). حيث يؤكد هذا التكريم للوكالة بمدى التفاني والالتزام الذي تظهره المناعي نحو التميز والابتكار في قطاع السياحة.

تُعتبر جوائز السفر العالمية (WTA) وهي المنظمة المسؤولة عن تكريم العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال السفر والسياحة على مستوى العالم، وتعد من اكثر المحافل المرموقة على مستوى الصناعة و التي تقام سنوياً لتوزيع الجوائز على الرواد في مجال السفر. و السياحة قد تم تدشين حفل الجوائز لهذا العام بقاعة الاحتفالات المتألقة في فندق الريتز كارلتون في برلين، و حصلت سفريات المناعي على لقب أفضل شركة منظمة لبرامج الرحلات في فئة MICE لعام 2023. هذا و قد برزت المناعي إلى جانب الكثير من الأسماء اللامعة كخطوط الطيران القطرية بلقب أفضل شركة طيران، و هيئة قطر للسياحة بلقب أفضل وجهة سياحية. و يعد هذا التكريم لسفريات المناعي إشارة واضحة لالتزامها بتقديم خدمات متميزة وحلول مبتكرة لعملاءها، مما يؤكد و يعزز مكانتها و مركزها في السوق القطري.

 

 

وبهذه المناسبة صرح السيد نصيرالدين شفيق، المدير العام لمجموعة سفريات المناعي “نحن فخورون بالتقدير الذي حصلنا عليه من جوائز السفر العالمية ،ويعد هذا التكريم المرموق شهادة للعمل العمل الجاد والتفاني لفريقنا، فضلاً عن التزامنا التام بتقديم تجارب سفر استثنائية لعملائنا”.

من خلال تقديم خدمات متكاملة ومتخصصة، تسعى سفريات المناعي باستمرار لتحقيق أفضل تجربة سفر لعملائها. ابتداءً من حجوزات السفر وتنسيق خدمات الفندقة وصولاً إلى تجارب السفر الفاخرة و الاستثنائية، وكما تسعى سفريات المناعي على تجاوز توقعات العملاء في كل مرة.

تعتبر هذه اللفتة التقديرية من جوائز السفر العالمية دافعًا إضافيًا لسفريات المناعي على مواصلة الابتكار وتقديم خدمات متميزة في صناعة السفر. لتظل المناعي ملتزمة بمهمتها في تقديم تجارب سفر فريدة و خدمات متميزة لجميع العملاء، و ليس بالأمر الغريب حيث حصلت سفريات المناعي منذ تأسيسها على العديد من الجوائز ما يزيد عن 100 جائزة تقديرية من مختلف شركات الطيران والفنادق و هيئات السياحة بالإضافة إلى عملاءها من الشركات المختلفة، لتواصل المناعي بالحفاظ على مركزها في التميز.

 

و قد تحدث جراهام كوك في خطابه، و هو مؤسس منظمة جوائز السفر العالمية (WTA): “إنه لمن دواعي سرورنا و شرف لنا استضافة هذا الحفل لافتتاح جولتنا الكبرى لعام 2024 في برلين، و قضاء أمسية رائعة تعترف بقمة اقتصاد السفر والسياحة في أوروبا، كما أهنئ كل الفائزين على مساهمتهم في رفع المعايير إلى أعلى مستويات الجودة.”

شاركها.
Exit mobile version