امتحانات الثانوية – أرشيفية

الدوحة – موقع الشرق

في قصة غريبة، أنقذ مراقب دور بامتحانات الثانوية العامة 2023في مصر طالبة من الرسوب بامتحان الجيولوجيا، وذلك بعد ذهب لمنزلها واحضرها بعد بدء الامتحان بنصف ساعة بعد أن غرفت في نوم عميق.

وفي التفاصيل كشف أسامة عثمان مراقب دور بامتحانات الثانوية العامة 2023 في مدرسة منشية القناطر بمحافظة الجيزة، تفاصيل إحضار طالبة لامتحان الجيولوجيا بعد بدء الامتحان بنصف ساعة

وقال أسامة عثمان في تصريحات إعلامية لـ القاهرة 24 إنه بعد بدأ الامتحان تفاجأ أن إحدى الطالبات غير موجودة في الامتحان، موضحا: سألت باقي الطالبات عن سبب تغيب الطالبة حبيبة عن الامتحان، فأجابت إحدى الطالبات انها كانت سهرانة معها تدرسان لوقت متأخر.

وأكد المراقب أنه بعد التنسيق مع رئيس اللجنة امتحانات الثانوية العامة بالمدرسةتمت الموافقة على ذهابه إلى منزل الطالبة لمعرفة سبب التغيب.

وتابع: جميع أهالي القرية التي توجد بها المدرسة يعرفون بعضهم البعض، فسألت عن عائلة الطالبة، موضحا: أخبروني عن أسرة الطالبة، وأخذت أحد العمال إلى منزل الطالبة والذي يبعد من 3 إلى 5 دقائق عن المدرسة، ووصلت للمنزل وطرقت الباب ووجدت الجميع في حالة نوم عميق.

وأوضح المراقب: “البنت حظها كويس إن بيتها قريب من المدرسة، مجرد ما صحيت أخدتها بالإسدال على اللجنة، متابعا: الطالبة دخلت الأمتحان وبدأت في البكاء لكن المراقبين قاموا بدور كبير في تهدئتها الطالبة، وكذا زميلاتها أخبروها أن الامتحان جيد، حيث وصلت حبيبة قبل انتهاء المدة القانونية لدخول الطلاب لامتحانات الثانوية العامة 2023”.

 

وواصل أسامة عثمان: من الجميل فرحة الطالبات بلحاق حبيبة لامتحان الجيولوجيا، الطالبة ركزت في الامتحان وسلمت ورقة الامتحان بنفسها مع نهاية الوقت ولم يكن هناك أي مشكلة.

 

ف

شاركها.
Exit mobile version