الدوحة – الشرق

يستمد جامافار اسمه من الشالات الكشميرية النابضة بالحياة ذات حبكات التطريز الأنيقة في القرن السادس عشر حيث تجسد في خيوطها أعلى مستويات الرقي والإتقان. ويشتهر مطعم جامافار الدوحة بأسلوبه الفريد في مأكولات شبه القارة الهندية، حيث يتيح لخبراء الطعام والذواقة فرصة الانغماس في المذاق المميز لوصفات أصيلة مستوحاة من المأكولات الهندية. كما تساهم تصاميم الديكور الأنيقة والغنية بالزخارف المدهشة والخيارات المميزة في منح الضيوف تجربة غداء وعشاء هندية أصيلة لا مثيل لها الا في منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة.

ويستعد مطعم جامافار الدوحة للترحيب بالشيف سوريندر موهان الحائز على نجمة ميشلان، مدير الطهي والشيف التنفيذي في مطعم جامافار لندن، للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة، مستوحاة من الأطباق الإقليمية، من شمال الهند حتى طرفها الجنوبي، وتضم أيضاً تقنيات الطهي التقليدية ومجموعة من النكهات القوية والصحية.

ويدعو جامافار الدوحة ضيوفه إلى تجربة أطباق الشيف سوريندر موهان المميزة والمتخصصة في قائمة الطعام الجديدة من 21 مارس حتى 30 مارس، حيث يمكن للضيوف اكتشاف قائمة طعام محددة خاصة من تصميم الشيف سورندر موهان الحائز على نجمة ميشلان.

شاركها.
Exit mobile version