إبداعات تمثل مزيجاً رائعاً يجمع بين الجودة والفخامة والجمال

جناح زبرجد وماس في معرض المجوهرات والساعات

الدوحة – موقع الشرق

إيناس محمد: مشاركتنا هذه السنة مميزة ومثمرة من خلال إبداعاتنا الجديدة التي تحمل في طياتها مزيجاً بين الأصالة القطرية والإبداع العالمي

جميع مجوهرات زبرجد تمتلك شهادة فحص وتصنيف من الألماس من المعهد الجيولوجي البلجيكي

رحلة في عالم الإبداع  مع أرقى المجوهرات بانتظار زوار جناح زبرجد وماس الجديد

تشارك زبرجد للمجوهرات للمرة السادسة على التوالي في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات برؤية جديدة، على طريق العالمية حيث ترحب زبرجد وماس للمجوهرات هذه السنة بجميع الزوار في جناحها الجديد لاكتشاف إبداعاتها في رحلة جديدة في عالم الألماس.

احتلّت زبرجد، بصفتها شركةً قطريّةً، موقعَ سفير الثّقافـة القطريّة لـ19 سنـــة. حيث أنها تتميّز بموقـع خاص في عرض تراثنا بحرفيّة استثنائيّة وتصميمات فريدة تمثّل الخيل، وهو رمز متجذّر في أعماق إرثنا القطريّ الثّريّ، التزام زبرجـــــد بتجسيد جوهر تقاليد قطر مع مراعاة المعايير العالميّة هذه الرّوحيّة تعكس الرّؤية المتمثّلة بالمحافظة على إرثنا داخليًّا والدّفع به نحو العالميّة.

تجلى ذلك في حفل مميز أقيم مؤخرا في جزيرة اللؤلؤة على شرف الشيخ ثاني بن حمد بن خليفة آل ثاني والشيخ حمد بن عبد الله بن خالد آل ثاني والشيخ علي بن عبد الله بن خالد آل ثاني وسفراء كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وسويسرا وبلجيكا والسيد كورنتين كويدو – صانع العلامات العالمي –  الشخصية البارزة في عالم المجوهرات ومؤسس قسم المجوهرات في Cartier – CJI. بالإضافة إلى حضور ثلة من أساتذة تصميم المجوهرات بفرنسا،  افتتحت شركة زبرجد للمجوهرات العلامة الرائدة في تصميم المجوهرات بقيادة السيدة إيناس محمد، فرعها الجديــد برؤية جديـدة واستراتيجيـــة بناءة في عالم المجوهرات. حيث كشفت زبرجد النّقاب عن هوية جديدة وحصريّة من المجوهرات محدودة الإصدار مستوحاةً من الخيول العربية بأشكالها النادرة المختلفة لتكون زبرجد أول علامة تجارية تضع البصمة العربية للمجوهرات في عالم الخيول.

تقدم دار مجوهرات «زبرجد وماس» بعداً فنياً جديداً تماماً في النسخة الـ 20 من معرض الدوحة للمجوهرات لهذا، حيث تكشف الدار عن مجوهرات استثنائية وقطع ثمينة وابتكارات نفيسة، تعكس بكل صدق أسلوب «زبرجد وماس» وحرفيتها وبراعتها التي لا تضاهى، بالإضافة إلى أن جميع مجوهراتها تمتلك شهادة فحص وتصنيف من الألماس من المعهد الجيولوجي البلجيكي المختص في تصنيف الألماس، وهي علامة للجودة يتم منحها للألماس المعترف به عالمياً، والمتداول في جميع أنحاء العالم، كما أن جميع قطع زبرجد تمتلك شهادة فحص ألماس من المعهد الجيولوجي البلجيكي.

وعلى هامش فعاليات المعرض قالت السيدة إيناس محمد الرئيس التنفيذي: “ترحب دار مجوهرات زبرجد وماس هذا العام بالزوار في جناحها بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024، حيث يأخذهم في رحلة فريدة من الأناقة مع تشكيلة فريدة من مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تتميز بطابع عصري ومبتكر، فضلاً عن مجموعة من المجوهرات النادرة والتي تقتنيها الدار؛ تلبية لاحتياجات عملائها في قطر. وتزخر دار المجوهرات بتاريخ حافل من النجاحات المتواصلة في مجال المجوهرات الراقية وعالم  الألماس”.

وأضافت قائلة: “استطاعت الدار أن تحقق نجاحات قوية وسريعة في السوق القطري، ولم يكن هذا بالصدفة ولكن من خلال المصداقية والدراسة الجيدة للسوق وتقديم المبتكر والمميز من المجوهرات الفريدة ذات الطابع الراقي والقطع الفريدة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة. وأثمرت تلك الجهود والنجاحات في رفع اسم «زبرجد وماس» عالياً في سماء عالم المجوهرات. واستطاعت «زبرجد وماس» أن تتبوأ أهم مراكز تسويق المجوهرات في قطر بفضل الجهد الكبير والعمل المتواصل بخبرات واعية”.

وأشارت أن التزامات الشركة تجاه تحقيق التميز والثقة والصدق في المعاملة؛ أكدت مشاركتها بالمعرض الذي بات يتمتع بمكانة عالية في قطاع يعتبر من أهم القطاعات التجارية، وجعلت من المحتم التواجد بصورة تجسد هذه الالتزامات، وسيتاح للزوار جناح زبرجد وماس خلال المعرض في نسخة هذا العام تشكيلات مذهلة، وخيارات واسعة تناسب كافة الأذواق.

واختتمت حديثها قائلة: «نحن نتوقع أن تكون مشاركتنا هذا العام مثمرة، ونحن على ثقة بنجاحنا وبمشاركتنا مستقبلاً بشكل أكبر مع أحدث المجموعات المتطورة من المجوهرات التي لا تنسى».

شاركها.
Exit mobile version