الملاذ الأمثل للعائلات والمجموعات والأزواج ممّن ينشدون قضاء عطلة استثنائية بين أحضان الطبيعة

الدوحة – الشرق

تجارب متنوّعة ملؤها التميّز بين رحاب جزيرة استوائية خاصة

خيارات طعام استثنائيّة بين ربوع منتجع أنانتارا جزر العالم

تتوفّر للضيوف خدمة تقديم العلاجات في الغرف لتتمتّع بالخصوصيّة التامة التي تنشدها

فتح منتجع أنانتارا جزر العالم دبي أبوابه في ديسمبر 2021 ليقدّم للضيوف تجربة استثنائيّة بين رحاب جزيرة خاصّة مقابل الساحل. يُعدّ هذا المنتجع سابع فندق تحت راية علامة أنانتارا في الإمارات العربيّة المتّحدة، وأوّل منتجع فاخر يحطّ رحاله في جزر العالم التي صنعها الإنسان، ويمكن الوصول إليه من منتجع أنانتارا النخلة دبي على متن القارب السريع. 

يستكنّ منتجع أنانتارا جزر العالم دبي على بُعد أربعة كلم من ساحل المدينة ضمن قارّة أميركا الجنوبيّة من أرخبيل جزر العالم. ويبعُد مطار دبي الدولي 40 دقيقة عنه بسيارة الأجرة والقارب، فيما يقع مطار آل مكتوم الدولي على بُعد 50 دقيقة منه بسيارة الأجرة والقارب. ويمكن الوصول إليه من نخلة جميرا في غضون 15 دقيقة على متن القارب السريع.

– تجربة هاماك لاند

تنعّم بالنسيم العليل الذي يلفح بشرتك بينما ترتشف المشروبات الفوّارة، وتمتّع بإطلالات آسرة على المحيط، وتتلذّذ بأشهى اللقيمات على اللاونج العائم. يتمتّع الضيوف كافّة بإمكانية طلب الطعام إلى الغرفة على مدار الساعة.

– مغامرات بحرية بين أحضان هذا الأرخبيل الأخّاذ

اقضِ تجربة من العمر في جزر العالم بين أحضان الرمال والبحر. اجتمع مع أصدقائك للاستمتاع بمباراة كرة الطائرة الشاطئية وسط أروع الإطلالات في الشرق الأوسط. تنعّم بالراحة والخصوصية التامة على الشاطئ المتاح لضيوف المنتجع حصراً.

علاوةً على ذلك، تتوفّر قوارب الكاياك لتنطلق بها في رحلة بحرية لاستكشاف الأرخبيل، كما يمكنك التجديف وقوفاً على طول الساحل لتأمّل مدينة دبي من بعيد. هذا ويمكن لهواة التشويق الانسياب عبر الأمواج على الزلاجات المائية، بينما تستطيع العائلات الركوب على متن قارب البنانا لقضاء أمتع الأوقات. ولمَ لا تنطلق في رحلة لصيد سمك الهامور أو لتمضية بضع ساعات في رمي السنارة؟

– توازن وتناغم تام في جزر العالم

انغمس في أجواء ملؤها السكينة بين ربوع سبا أنانتارا في جزر العالم. يستقبل السبا ضيوفه بين رحاب غرف علاج فاخرة للتنعّم بعلاج لطيف باعث على الاسترخاء على أيدي معالجينا الخبراء. 

كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة علاجات الأيورفيدا، وتجربة علاجات العافية بالمغنيسيوم أو علاجات طرد السموم من الجسم والتنحيف. ولإضفاء لمسة رومانسية، يمكن حجز أحد علاجات السبا المخصصة للأزواج.

– مطعم هيليوس

استهلّ يومك في مطعم هيليوس حيث يتمّ تحضير البيض بحسب أذواق الضيوف وتتعالى فيه نفحات المخبوزات الطازجة الشهية. ثم تلذّذ بوجبة غداء ولا أشهى مع أطباق الباستا والبيتزا المحضّرة على الطريقة المنزلية بأيدي طهاتنا المهرة. 

– جراند هاوس

توجّه إلى الردهة لتلتقي بأصدقائك وتحتسي برفقتهم القهوة مع الكيك في جراند هاوس. أمّا لوجبة الغداء فاختر ما يحلو لك من بين تشكيلة واسعة وشهية من السندويشات. وامضِ أوقاتاً باعثة على الاسترخاء بينما ترتشف فنجان شاي بعد الظهر مع بعض الوجبات الخفيفة الشهية. 

– مطعم قمر

يمزج مطعم قمر ما بين الأطباق الإقليمية الشهية المحضّرة بلمسة خاصة والتصميم العصري المريح. ويمتاز بديكور غني يستقي وحيه من الثقافة المحلية ما يساعد الضيوف على الاستجمام أثناء التمتّع بوجبة العشاء. 

– مطعم لونا

يستقي مطعم لونا وحيه من قارّة أميركا الجنوبية حيث يستكنّ المنتجع في جزر العالم، ويُعدّ المكان المثالي لتمضية أروع الأمسيات وسط أجواء الجزيرة النابضة بالحياة.

– تجربة داينينج باي ديزاين

دلّل أحبّ الناس إلى قلبك مع تجربة رومانسية لا نظير لها، وانسَ العالم مِن حولك بين أحضان فقاعة زجاجية خاصّة يمكن التحكم بدرجة حرارتها بينما تمتّعان ناظريكما بمشاهد الأفق والبحر. 

 

 

– عشاء بين رحاب الفقاعات 

تنعّم بتجربة الطعام التي لطالما حلمت بها بين أحضان فقاعة زجاجية خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها في موقع من اختيارك على الجزيرة الخلابة، سواء أكان ذلك على حافة المياه أم وسط أشجار النخيل الشاهقة، ستُقدّم لك وجبة طعام مميّزة مع مشروبات شهية ترضي ذوقك.

شاركها.
Exit mobile version