خلال عطلة نهاية الأسبوع

شعار قطر للسياحة

 

[email protected] – الرجاء الضغط هنا لتحميل الصور

تجارب تفاعلية لا تُفوَت خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن معرض جنيف الدولي للسيارات قطر

لا يقتصر معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر على عرض أحدث وأفخم طرازات السيارات التي تقدمها أشهر العلامات التجارية في صناعة السيارات بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات فحسب، بل يضم أيضاً مجموعة أخرى من الأجنحة التي تقدم لزوار المعرض وضيوفه تجارب تفاعلية وغامرة.

وتسلط قطر للسياحة الضوء فيما يلي على مجموعة تجارب ضمن نطاق هذا المعرض الدولي الشهير والذي تتواصل فعالياته حتى 14 أكتوبر الجاري.

جناح رزنامة فعاليات قطر

يمكن للزوار الحصول على نسخة من رزنامة “فعاليات قطر”، وهي إصدار شهري يتضمن دليلاً شاملاً للفعاليات والعروض التي تقدمها قطر للسياحة، من داخل قاعات العرض الخاصة بمعرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، حيث يمكن لزوار الجناح الحصول على نسخة من رزنامة فعاليات شهر أكتوبر التي تضم جميع المعلومات ذات الصلة بالفعاليات التي تقام في جميع أنحاء قطر بالتزامن مع معرض جنيف الدولي للسيارات. ويتضمن الدليل بيانات أساسية مثل مواعيد وتواريخ الفعاليات وأماكنها، ليمثل بذلك مصدراً سهلاً للحصول على المعلومات الأساسية.

جناح سناب شات وزوروا قطر Snapchat x Visit Qatar

يتميز جناح Snapchat x Visit Qatar بتقديم تجربة غامرة للواقع المعزز، إذ تمنح الضيوف فرصة لالتقاط صورة أثناء قيادة سيارة رياضية في أفق الدوحة. كما يضم الجناح بعض الفنانين الذين يشاركون في رسم شعارات مبتكرة على المنصة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة التلوين التفاعلية.

الانغماس في تجربة “الواقع المختلط للفورمولا 1”.

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة “الواقع المختلط للفورمولا 1″، وهي تجربة غامرة تمثل ثمرة للتعاون مع مايكروسوفت و”بريفنت”، حيث تتيح لعشَّاق سباقات الفورمولا 1 تصور نموذج افتراضي من سيارات الفورمولا 1 والتفاعل معه بمستوى 360 درجة. وتتضمن التجربة قيادة الزوار لسيارة افتراضية عبر حلبة سباق ومحاولة تسجيل أفضل وقت خلال تجربتهم.

جناح الخطوط الجوية القطرية

وتشارك الخطوط الجوية القطرية بجناح مميز يتميز بالفخامة والرقي، ويقدم الجناح عدة تجارب تفاعلية لزوار المعرض مثل:

جهاز محاكاة الفورمولا 1 ولعشاق التشويق والمغامرة، يقدم جهاز محاكاة الفورمولا 1 في جناح الخطوط الجوية القطرية تجربة غنية وغامرة، والتي يظهر من خلالها مدى التكامل بين رياضة السيارات وتجربة الطيران.

تجربة “كيو فيرس” QVerse وبالإضافة إلى جهاز محاكاة الفورمولا 1، يمكن للزوار أيضاً استكشاف تجربة “كيو فيرس” QVerse ، وهي شاشة تفاعلية تقدم الإرشادات اللازمة للزوار خلال إجراءات سفر على متن درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية القطرية وصالات المسافرين وعروض السوق الحرة القطرية التي تتوفر داخل مطار حمد الدولي

مقصورة ” كيو سويت”يشتمل جناح الخطوط الجوية القطرية على مقصورة “كيو سويت” التي تمثل نموذجاً للضيافة الفاخرة والتي تعد أفضل درجة رجال أعمال في العالم.

ويعتبر معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023 معرض السيارات الأعرق والأكثر تأثيراً في المنطقة، حيث استقطب 30 علامة تجارية من أشهر علامات صناعة السيارات في العالم. كما كشف المعرض خلال نسخته الافتتاحية في قطر عن أكثر من 10 سيارات تم طرحها للمرة الأولى عالمياً وأكثر من 20 سيارة تم طرحها للمرة الأولى في المنطقة. وتتواصل فعاليات المعرض حتى 14 أكتوبر الجاري، حيث يفتح أبوابه للجمهور يومياً في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساء، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساء أيام السبت. ويمكن للزوار الحصول على تذاكر الدخول للمعرض مجاناً خلال أيام الأسبوع، فيما يتعين عليهم الحصول على تذكرة دخول قيمتها 50 ريالاً قطرياً خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتتوفر التذاكر، بما فيها التذاكر المجانية، عبر الموقع الإلكتروني لسلسة متاجر فيرجن ميجاستورز.

شاركها.
Exit mobile version