الدوحة – الشرق

 

كشفت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر، عن إطلاقها لباقة من العروض الصيفية المذهلة على مجموعة من سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تسعى من خلالها لتوفير أفضل الفرص للعملاء لامتلاك سيارة أحلامهم وخلق ذكريات لا تُنسى هذا الصيف.

وسيتمكن عشاق علامة نيسان من الاستفادة من العروض الجديدة حتى 31 يوليو، والتي ستوفر للعملاء الإستمتاع بأقساط شهرية تبدأ من 999 ريالاً قطرياً لسيارة كيكس، و1,399 ريالاً قطرياً لسيارة إكس تريل، و1,499 ريالاً قطرياً لسيارة إكس تيرا، و2,599 ريالاً قطرياً لسيارة نيسان باترول. وتهدف هذه العروض إلى توفير قيمة إستثنائية وتجارب قيادة لا تُنسى.

وتقدم شركة صالح الحمد المانع، من خلال شبكتها الواسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء قطر، العروض الصيفية المحدودة، والتي تخول كافة عملاء نيسان الحاليين والجدد الاستفادة منها، وتوفر لهم فرصة الانطلاق بسيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات أو سيارات الكروس أوفر الجديدة. كما توفر هذه العروض الحصرية باقة من الامتيازات العملية ذات القيمة المضافة، والتي تتضمن ضماناً لمدة خمس سنوات أو 300,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة صيانة لمدة عام أو 20,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، بالإضافة إلى تأمين شامل يصل إلى أربع سنوات بما يتوافق مع فترة التمويل، وفترة سماح ثلاثة أشهر مع ضمان أفضل قيمة متوفرة لاستبدال السيارات وتسجيل مجاني.

 

في هذه المناسبة علّق نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع، على إطلاق العروض الصيفية الجديدة،: “بينما نستمتع وعملائنا بالعطلة المدرسية  ووتيرة حياة أكثر استرخاءً، يسعدنا أن نقدم أحدث فرص التوفير الصيفية الحصرية، والتي تعكس التزامنا الثابت بتوفير قيمة مضافة وفريدة من نوعها وتجارب قيادة مميزة لا تُنسى ، خصوصاً مع حزم الامتيازات العملية التي نوفرها وتشمل باقات الضمان المعززة، وخدمات الصيانة الشاملة، والعديد من المزايا الأخرى المختارة بعناية والتي نسعى من خلالها لضمان رضا العملاء ومنحهم كامل الإهتمام والتقدير الذي يستحقونه “.

 

وأضاف: ” تأسست شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر على القيم العائلية، لذلك لا ندخر جهداً في تشجيع عملائنا على قضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم وأحبائهم وخلق ذكريات خاصة ومميزة هذا الصيف، سواء من خلال الإنطلاق في رحلات طويلة، أو خوض غمار مغامرة شيقة، أو قضاء يوم في الطبيعة،  أو القيادة على الطرقات المعبدة، أو ببساطة للاستمتاع باللحظات اليومية، حيث تلعب السيارة دائماً دوراً حيوياً ومحورياً في كافة الرحلات على مختلف أنواعها وأنماطها، ونحن ندعو الجميع للإستفادة من هذه العروض الإستثنائية وجعل هذا الصيف موسماً لا يُنسى”.

 

تعد نيسان من أهم علامات السيارات التجارية التي تقدرها وتملكتها العائلات في جميع أنحاء قطر. ومنذ انطلاقها في عام 1957، أصبح طراز باترول رمزاُ متأصلا في الثقافة المحلية، ويلعب دوراً أساسياً في خلق الذكريات الجميلة وتناقلها بين الأجيال. ومن خلال الجمع بين الدقة والابتكار والاتصال، تواصل نيسان باترول 2024 تحدي المألوف بفضل قدراتها الاستثنائية على الطرق الوعرة وتقنياتها المتقدمة.

 

توفر نيسان باترول إكس إي 2024، مزايا وخصائص السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات الكاملة التي يمكنها التعامل مع كافة انواع التضاريس بدءاً من التنقلات اليومية وحتى مغامرات عطلة نهاية الأسبوع البعيدة عن الطرق المعبدة، وذلك بفضل أدائها القوي ومقصورتها الداخلية الفاخرة وتقنياتها المبتكرة، الذين يرتقون بسيارة باترول الجديدة إلى مستوى جديد في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم في المنطقة. وتحتضن نيسان باترول إكس إي 2024 محرك V6 بسعة 4.0 لتر يولد قوة 275 حصاناً وعزم دوران يبلغ 396 نيوتن متر، مما يوفر قوة كبيرة للقطر والسحب ويساعد في التغلب على أصعب أنواع التضاريس. كما توفر المقصورة الداخلية تجربة متميزة مع مجموعة عدادات TFT مقاس 7 بوصة، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، وشاشتين ترفيه خلفيتين مقاس 10.1 بوصة كمعدات قياسية.

 

تمثل نيسان باترول 2024 إنجازاً نادراً في عالم السيارات، باعتبارها مركبة ذات قدرات استثنائية تمكنها من القيام بكافة المهام على مختلف انواع التضاريس، حيث تم هندستها وتصميمها لتكون السيارة العائلية المثالية التي يمكنها تلبية احتياجات مختلف أنواع وانماط القيادة والوصول بها إلى أي مكان.

 

وتواصل سيارة نيسان إكس تريل 2023، المتوفرة بـ 5 و7 مقاعد، كونها الخيار المفضل بين السائقين تحقيقها لتطلعات العملاء الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات قوة أداء عالية وقدرات عملية موثوقة تدعم احتياجاتهم وتطلعاتهم.  وترتقي جاذبية إكس تريل بشكل أكبر من خلال مجموعة من الملحقات الأنيقة القابلة للتخصيص، بما في ذلك مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية، وقضبان السقف العرضية، والعتبات المضيئة، ومنظّم الأمتعة القابل للطي، والمصدات الواقية للإطارات، والتي تسمح للعملاء من إضفاء طابعهم الشخصي على مظهر سياراتهم مما يضيف لمسة من الذوق والرقي.

 

تم تصميم سيارة إكس تريل، المتوفرة بإصداري الدفع الثنائي والرباعي، لتلبية متطلبات وأنماط الحياة المتنوعة لأصحابها. حيث اشتهرت إكس تريل بقدراتها على التخصيص، من خلال توفير مرونة لا مثيل لها، مما يتيح للسائقين تخصيص سيارتهم بما يتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم الخاصة. ومع مجموعة واسعة من الاكسسوارات الجمالية والعملية، نجحت سيارة إكس تريل في جذب انتباه العملاء في جميع أنحاء المنطقة، مما أدى إلى الارتقاء بأسلوب ووظائف فئة سيارات الكروس أوفر الحضرية الفاخرة.

 

ويمكن للعملاء الراغبين بالاطلاع على تفاصيل عروض نيسان الصيفية أو حجز تجربة قيادة، زيارة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع – الوكيل العام لنيسان في قطر والمتواجدة على طريق سلوى، وجزيرة اللؤلؤة، والسد، وبن عمران، وبروة، والخور أو الاتصال على الرقم 8000505.

 

شاركها.
Exit mobile version