مفاجآت وكرنفال افتتاحي وبرنامج ترفيهي طوال الموسم المرتقب

الدوحة – موقع الشرق

ينطلق الموسم الثالث لمدينة الألعاب لوسيل وينتر وندرلاند في 24 أكتوبر الجاري، مع العديد من المفاجآت والعروض الحصرية، ومجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الجديدة بالإضافة إلى برنامج ترفيهي يومي أعد خصيصاً ليقدم تجربة لا مثيل لها لزوار لوسيل وينتر وندرلاند – إحدى مشاريع استثمار القابضة.

يصاحب افتتاح الموسم الثالث كرنفال احتفالي مليء بالمفاجآت والعروض الفنية الحية، تستضيف من خلاله لوسيل وينتر وندرلاند مجموعة من نجوم الغناء والترفيه. يشهد اليوم الأول الخميس 24 أكتوبر حفلاً غنائياً للفنان ناصر الكبيسي والفنانة حلا الترك، بينما يحيي النجم “الشامي” ثاني أيام الكرنفال الافتتاحي بتاريخ 25 أكتوبر، في حفل مباشر يقدم من خلاله النجم الشاب مجموعة من أشهر أغنياته التي لاقت نجاحاً كبيراً بين الجمهور العربي، ويستطيع محبوه التفاعل معه والتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بموسيقاه المميزة. أما في ثالث أيام كرنفال افتتاح لوسيل وينتر وندرلاند، السبت 26 أكتوبر، فسيكون زوار الوجهة الترفيهية الأولى في قطر على موعد مع عرض حي للفنان فلبراتشي، فنان الهيب هوب وموسيقى الراب الرائد، والذي استطاع تحقيق جماهيرية عريضة في المنطقة من خلال فنه المميز والمختلف، بالإضافة إلى عرض للفنان حمد الخزينة، الذي اشتهر بموسيقاه المعاصرة التي يمزجها ببراعة مع الإيقاعات التراثية.

كما يشهد الموسم الثالث للوسيل وينتر وندرلاند الافتتاح الكبير لقرية “رفيق”؛ الوجهة الجديدة التي تضم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي المنتقاة بعناية لتلبي مختلف الأذواق. كما تستضيف القرية العديد من الأنشطة الترفيهية والاستعراضات والعروض الحية والفعاليات التي ستغير تجربة زوار لوسيل وينتر وندرلاند كلياً، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت والمسابقات التي ستمكن الزوار من الفوز بمسابقة الجائزة الكبرى المقدمة من رفيق. كما تستضيف قرية رفيق حدثاً ترفيهياً تفاعلياً يوم الجمعة من كل أسبوع طوال الموسم، حيث سيتمكن الزوار من الحصول على العديد من الفرص للفوز بالهدايا ومفاجآت لوسيل وينتر وندرلاند، ما يعد بموسم جديد مليء بالمرح والمتعة، وتجربة لا تُنسى.

ومن خلال الموسم الثالث لمدينة الألعاب العالمية، يتعرف زوار لوسيل وينتر وندرلاند على “دافي” الشخصية الجديدة التي تقدم العديد من المفاجآت والعروض الترفيهية، ويرحب بالصغار والكبار ويشاركهم مغامراته بين الألعاب والأنشطة الترفيهية للمدينة.

تعد مدينة لوسيل وينتر وندرلاند الممتدة على مساحة 100 ألف متر مربع في قلب المنطقة الترفيهية بجزيرة المها، المدينة الترفيهية الأحدث في قطر، والوجهة الأولى لأهل قطر وزوارها من عشاق المغامرات والإثارة، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية. وبالإضافة إلى مجموعة ألعابها الشهيرة، مثل عجلة “عين QNB” العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 53 مترًا، والتي توفر إطلالات خلابة على مدينة لوسيل، إلى جانب أفعوانية أريدُ5G الحماسية، ومنطقة “الخطوط الجوية القطرية” الاحتفالية، ومراجيح فيو بنك الدوحة الشاهقة، ولعبة الصعود العالي لمصرف الريان.

يشهد الموسم الثالث للوسيل وينتر وندرلاند إضافة مجموعة من الألعاب الجديدة، مثل “سنو كارتس” حلبة الكارتنغ المثيرة التي ستشهد منافسات يومية ومسابقات حماسية، ومنطقة ألعاب “بلدنا فارم” التي تضم ألعاب هوائية عملاقة مناسبة للأطفال والكبار، وغيرها من الألعاب والمفاجآت. كما يستضيف الموسم الجديد للمدينة العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الحية، مع توسعة مناطق الجلوس، ما يجعل لوسيل وينتر وندرلاند في موسمها الجديد الوجهة العائلية الأولى، والمكان المفضل لتجمعات الأهل والأصدقاء.

وتقع مدينة لوسيل ونتروندرلاند في جزيرة المها في مدينة لوسيل – إحدى مشاريع استثمار القابضة التي تتربع على رأس قائمة الوجهات الترفيهية في قطر والمنطقة. إلى جانب لوسيل وينتر وندرلاند، تقدم جزيرة المها لزوارها تجارب حصرية للتسوق والترفيه بالإضافة إلى مجموعة منتقاه من أشهر المطاعم العالمية، مثل زوما و LPM وأم شريف وكاربون وسلامة وباغاتيل المطعم والنادي الشاطئي العالمي وغيرها. وتشهد جزيرة المها سنوياً زيارة نحو 3 ملايين زائر من داخل قطر وخارجها للاستمتاع بتجربة مميزة من الترفيه والتسوق وتناول أشهى الأطباق العالمية وتجربة أجواء المها الساحرة على ساحل لوسيل.

وتتوفر كافة معلومات وتفاصيل الموسم الجديد على الموقع الإلكتروني للوسيل وينتر وندرلاند

www. lusailwinterwonderland.com

شاركها.
Exit mobile version