الخطوط الجوية القطرية

الدوحة – موقع الشرق

اعتبارا من يناير 2024، يمكن لجميع المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد الحصول على تذاكر مخفضة على الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال بنسبة 25 بالمئة والدرجة السياحية بنسبة 50 بالمئة على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية فضلاً عن مجموعة من المزايا الأخرى

الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية يعتبر العروض المقدمة للمتقاعدين من شأنها أن ترد الجميل لآبائنا وامهاتنا المتقاعدين قبيل اليوم الوطني لدولة قطر  

 

أعلن م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن طرح الناقلة القطرية لمجموعة خاصة من الخصومات الحصرية للمتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد ، وذلك تقديراً لتفانيهم وخدمتهم للوطن على مدار السنوات الماضية.

واعتباراً من مطلع عام 2024، يمكن لجميع المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد الحصول على تذاكر مخفضة خاصة على الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال بنسبة 25 بالمئة والدرجة السياحية بنسبة 50 بالمئة ، على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم منح المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد خصماً يصل إلى 20 بالمئة على المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة في السوق الحرة القطرية.

وستعمل مجموعة الخطوط الجوية القطرية بشكل وثيق مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في دولة قطر لضمان تلبية جميع المتطلبات.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال تدشينه لسوق المطار في مطار حمد الدولي في 12 ديسمبر: ” وانه من دواعي سرورنا ان نقوم بالإعلان عن خصومات كبيرة وحصرية لتذاكر السفر والسوق الحرة للمتقاعدين تقديراً لجهودهم الحثيثة وماقدموه لخدمة الوطن. وتقديراً لأبائنا وأمهاتنا المتقاعدين، سيتم منح المتقاعدين الكرام الحاملين لبطاقات التقاعد البطاقة الفضية في نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية مدى الحياة ليتمكنوا من الاستمتاع بمجموعة رائعة من المزايا “.

وقد أتى هذا الإعلان في سياق الافتتاح الرسمي للرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية لسوق المطار.

 ومن جانبه قال سعادة السيد أحمد بن علي الحمادي، المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية: ” ويأتي ذلك في إطار الحرص الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله ورعاه. بتوجيهاته بدعم ورعاية أهلنا من المتقاعدين والمتقاعدات وتقديم الدعم اللازم لهم نظراً لما قدموه من جهود دؤوبة وتفاني في خدمة هذا الوطن المعطاء. كما نتوجه بكل الشكر إلى الخطوط الجوية القطرية على هذه المبادرة الرائعة، والتي تأتي انطلاقاً من دورها ومسؤولياتها كناقل وطني يفخر به كل قطري. وندعو كافة المؤسسات العاملة في الدولة على الإسهام في مثل هذه المبادرات، التي تعكس تقدير المجتمع وإشادته بالجهود التي بذلها المتقاعدون طوال سنوات خدمتهم، في سبيل رفعة الوطن.”

 

شاركها.
Exit mobile version