تحت مظلة شركة “أم ناصر” للخدمات والضيافة..

الدوحة – الشرق

أم ناصر: المجموعة تضم 4 مراكز متخصصة في خدمة المجتمع الحـفــل تضـمـــن عــروضا للأوبـــرا والغــنــاء

التدريب بطرق مبتكرة في مبنى  فخم يجمع بين الأصالة والحداثة

اقتحمتُ المجال كسيّدة أعمال لخدمة المجتمع وإعداد جيل للمستقبل

اعتماد العلم وأعلى معايير الجودة في تدريب ربات المنازل والمُقبلات على الزواج

المجموعة تضم شركة متخصصة في إدارة المطاعم والمطابخ والكافيهات

وضع قائمة طعام تعبر عن كرم الضيافة القطري والعربي تتضمن أصنافًا عديدة

اعتماد دراسات ومنهج علمي في تقديم قوائم طعام متنوعة في الدورات التدريبية

افتتحت رسميًا منذ أيام قليلة مجموعة ” يو إن سيUNC  ” والتي تقع تحت مظلة شركة أم ناصر للتدريب على مهارات الطبخ وفن الإتيكيت، ليكون أول مشروع شامل من نوعه في قطر والمنطقة في هذا المجال، تقوم عليه إدارة متميزة وفريق عمل متخصص على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ليكون في خدمة المجتمع والسوق القطري وإضافة قوية لقطاع الأعمال.

وتضم المجموعة “شركة أم ناصر للخدمات والضيافة بمنطقة لوسيل وشركة UN  لإدارة وتأسيس المطاعم والكافيهات والمطابخ، ومركز أم ناصر لتدريب مهارات الطبخ وفن الإتيكيت” وهو مختص في تدريب ربات المنازل والمُقبلات على الزواج على أعلى مستوى بالإضافة إلى قناة “أفكارنا” في التنمية البشرية وهي متواجدة على انستغرام واليوتيوب.

من جانبها قالت السيدة أم ناصر -رئيس مجلس إدارة مجموعة “يو إن سي UNC  ” : هدفنا هو خدمة المجتمع القطري من خلال إعداد جيل جديد للمستقبل يقتحم هذا المجال وهو مدرب  يمتلك العلم والخبرة، موضحة أن المجموعة تمتلك فريق عمل متخصصا على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة من حملة الماجستير وشهادات علمية عالية المستوى في هذا المجال لتدريب ربات المنازل والمُقبلات على الزواج.

وأضافت: مجتمعنا القطري يتميز بالرقي ويعشق الأصالة والعراقة، وكل ما هو جديد ومتطور، ولذلك نحن نقدم له دورات في فن إعداد الطعام والإتيكيت بطرق مبتكرة ومميزة في مبني فخم يجمع ما بين التراث والأصالة والحداثة في ذات الوقت، وهذا ما لاحظه الناس في حفل الافتتاح الفخم الذي تضمن فقرات موسيقية تعبر عن المكان وعن هويتنا وتراثنا وتطورنا، وكذلك شاركت مطربة أوبرا من إسبانيا ومطرب إيطالي وأيضًا عازف إيطالي وفرق شعبية من كوبا، فكان المزج بين القديم والحديث والأصالة والعراقة ليكون حفل افتتاح يليق بنا وبمجتمعنا.

وأشارت إلى أن اعتماد أعلى معايير الجودة والعلم في تدريب ربات المنازل والمُقبلات على الزواج على مهارات الطبخ وفن الاتيكيت، وليس هذا فحسب فالمجموعة تضم كذلك شركة متخصصة في إدارة المطاعم والمطابخ ويكون ذلك بناءً على دراسة شاملة وخطة عمل لتشغيل المشروع، بجانب أنه بإمكاننا أيضًا إدارة  المشروع بالكامل.

وأشارت إلى وضع قائمة طعام تعبر عن كرم الضيافة العربي، شملت أكثر من صنف وإرفاقها بالآليات الجديدة في فن الإتيكيت، التي تضم الشموع والورود وغيرها لتكون في مناسبات تجمع العائلة والأصدقاء.

وقالت: إن إنشاء مجموعة “يو إن سيUNC  ” جاء بناءً على مطالب كثيرة من المجتمع، والحمد لله نظرًا للمصداقية وجودة الخدمة المقدمة، وحسن الإدارة أصبح لدينا تواجد قوي في السوق القطري تلبية لرغبات وطموحات مجتمعنا وفي القلب منه ربات المنازل.

وأكدت أم ناصر أن أهم ما يميز المجموعة هو اعتماد منهج علمي بناء على دراسات يقدم قوائم طعام متنوعة في الدورات التدريبية بجانب جودة العمل والجدية والمصداقية التي من خلالها اكتسبنا ثقة المجتمع سريعًا على الرغم من حداثة المشروع .

 

 

وقالت: ثقة المجتمع القطري في مشروعنا دفعنا إلى دراسة إنشاء فروع لنا في دول الجوار مثل السعودية والكويت ليكون هذا المشروع الأول والفريد من نوعه هدية من قطر إلى دول مجلس التعاون والعالم العربي.

وأضافت: كما أسلفنا يوجد بالمجموعة قسم خاص لتدريب ربات المنازل والمُقبلات على الزواج على مهارات الطبخ وفن الإتيكيت وفق آليات جديدة للتدريب تواكب العصر وتحفظ قيم مجتمعنا نظرًا لحرصنا الشديد على هذا الجانب.

ولفتت إلى أن قائمة الطعام التي يتم تدريب ربات المنازل عليها تتغير على حسب الحاجة، فمثلًا لدينا قائمة خاصة بالسندوتشات للتدريب عليها وقائمة خاصة بالسلطات وقائمة شاملة  تشمل الضيافة والإتيكيت، وبالتالي كل أكلة من الأكلات لها قائمة خاصة نقوم بتدريب العاملات عليها، فضلًا عن أن طريقة التدريب على ضيافة شهر رمضان، التي تختلف بطبيعة الحال عن ضيافة الأعياد والمناسبات الأخرى.

 

 

وأشارت إلى أنها كانت مع فريق العمل يسابقون الزمن ويواصلون الليل بالنهار لإنجاز المجموعة لتقديم مشروع هادف ومميز وفريد من نوعه للمجتمع يعمل على خدمته، والحمد لله خلال فترة بسيطة استطعنا اكتساب ثقته  بدليل الإقبال الكبير على المشروع من ربات المنازل والمُقبلات على الزواج لتعلم مهارات الطبخ وفن الإتيكيت، بجانب أيضًا الاستعانة بشركتنا في إدارة المطاعم والمشاريع.

وأوضحت أم ناصر: أنها اقتحمت هذا المجال كسيدة أعمال لخدمة المجتمع فليس هناك أفضل من كرم الضيافة القطري والعربي الذي لا يوجد له مثيل في العالم، ولذلك ولله الحمد أصبحت المجموعة تتميز بسمعة طيبة واسم قوي في السوق نظرًا لمصداقيتنا وثقة المجتمع بنا وخبراتنا الكبيرة.

 

شاركها.
Exit mobile version