الدوحة – موقع الشرق

لكثرة ما يبحث المسافرين عن أغرب أماكن الإقامة حول العالم لتجربتها خلال رحلاتهم السياحية؛ أضاف موقع تأجير المنازل الشهير ” Airbnb” قسمًا جديدًا يتضمن العقارات الأكثر غرابة. 

وأطلق موقع ” Airbnb” على القسم الجديد اسم: OMG ويضم 500 منزل غريب أحدها على شكل بقرة وفيلا الفطر، ومنزلًا على شكل غيتار في كوريا الجنوبية، وفق صحيفة “ذا صن” البريطانية. 

وإليك أشهر العقارات الغريبة التي يمكنك حجزها للإقامة بها:

منزل البقرة، المملكة المتحدة

كوخ راعٍ على شكل بقرة في سوفولك بالمملكة المتحدة، ويحتوي المنزل على سرير مزدوج بالإضافة إلى سرير مفرد صغير.

ويقع The Cow Shed في مزرعة ريفية ويمكن للضيوف البقاء في ساحة المزرعة ومشاهدة إطعام الحيوانات.

والأمر الأكثر غرابة من مكان الإقامة نفسه، هو أن الضيوف مدعوون للقيام بتنظيف الإسطبلات في الصباح، وتكلفة الليلة الواحدة 100 جنيه إسترليني، وفقًا لموقع Airbnb.

يخت روندافوس لاند، الولايات المتحدة

يوجد اليخت في تكساس ويرسو بشكل دائم في جزيرة، وتكلفة الليلة هي 82 جنيه إسترليني مع سرير مزدوج واحد وسرير أريكة وسرير طفل صغير ومرتبة للأرضية، كما أن هناك حفرة نار كبيرة وشواية فحم و90 فدانًا من الأراضي الخاصة للاستكشاف، بالإضافة إلى أنه في مكان رائع لمشاهدة النجوم مع إطلالات واضحة على سماء الليل.

ليفي غرينز، تايلاند

كوخ على شكل الفطر الصديق للبيئة في شيانغ ماي، ومن حوله الطبيعة التي يتمتع بها الزائرون.

ويتكون منزل ليفي غرينز من الطين ومكون من طابقين، ويحتوي على مرتبتين أرضيتين وسرير مفرد، ومحاط بالحياة البرية بما في ذلك الصراصير والضفادع والسحالي والفراشات، وتبلغ كلفة المنزل 10 جنيهات إسترلينية في الليلة.

Emotional Healing ، كوريا الجنوبية

كوخ ريفي في مقاطعة جيونغ جي في كوريا الجنوبية على شكل غيتار عملاق ويحتوي على ورشة عمل في الطابق الأول لتقديم دروس القيثارة للضيوف.

ويتسع المنزل لشخصين في سرير مزدوج واحد ويتميز بتراس كبير في الطابق الثالث.

 

Dome Villa Eclipse، إندونيسيا

يمكن للمسافرين السباحة في مسبح لا متناهٍ على شكل نبتة برسيم ذات ثلاث أوراق، كما أن الفيلا تطل على المحيط في إندونيسيا.

وتقع الفيلا على قمة منحدر، وتتسع لـ3 أشخاص في سرير مزدوج واحد وسرير مفرد، وتحتوي على حديقة مع سرير نهاري للاستمتاع بإطلالات على البركان، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 93 جنيهًا إسترلينيًا.

 

شاركها.
Exit mobile version