يقدم مجموعة استثنائية ومتنوعة من الأطباق الانتقائية

الدوحة – الشرق

أعلنت برنتان الدوحة الإضافة الفاخرة الأحدث في الوجهة المتكاملة “واحة الدوحة” عن افتتاح مطعم تويغا الدوحة حيث تتلاقى النكهات بالابتكار والثقافة لتقدم أشهى الأطباق الإيطالية والآسيوية، لتمنح المواطنين والمقيمين والزوار في قطر فرصة تذوق ألذ المأكولات الشهيّة، والتي يقدمها هذا المطعم الشهير.

يجمع مطعم تويغا بين الشرق والغرب في جو بهيج مليء بالترفيه وحسن الضيافة، كما يقدم تجربةً راقيةً تجمع بين الابتكار والثقافة والنكهات الغنية لتقدم أشهى الأطباق إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والمحضرة بعناية.

 

 

هروب متعدد الحواس، مستوحى من حب فلافيو برياتوري لإفريقيا والذي فُتن بالمناظر الطبيعية الساحلية والأكثر اعتدالًا مناخيًا في ماليندي. أراد فلافيو أن يحاكي سحر المدينة الجامح داخل مفهوم مكاني مختلف وهو مطعم تويغا، ليتمكن العملاء من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بالنكهات الإيطالية والآسيوية الجديدة في بيئة طعام مصممة خصيصًا لإمتاع الحواس.

 

 

بعد إطلاق تويغا فيرسيليا بيتش في عام 1998، سرعان ما أثبت مطعم تويغا نفسه كوجهة سياحية لجمهور دولي وعالمي يتطلع إلى خلق ذكريات لا تنسى. وبعد التميز الملحوظ في أكثر المناطق الحضرية عصرية وحداثة وعراقة مثل مونتي كارلو ولندن، فإن تويغا في مهمة لتقديم فن المفاجأة في جميع أنحاء العالم، وخلق تجارب مذهلة ذات جودة عالية. يفتتح مطعم تويغا أبوابه الآن ولأول مرة في قطر داخل برنتان الدوحة، ويقدم تجربة تناول طعام مرحة ونابضة بالحياة مع إحساس بالأسلوب الفاخر والراقي.

 

يعود التصميم الداخلي الانتقائي إلى شركة الهندسة المعمارية ساغرادا، حيث يتميز بديكور غير تقليدي: يطغى الطابع الإفريقي متمثلًا بلوحة من الألوان الداخلية الدافئة، مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية. بينما يتمثل الطابع الآسيوي الجديد بالحجم والشكل، ويعود إلى فن الأوريغامي، كما يمكن ملاحظة الطابع الإيطالي من خلال التماسك والدقة في النمط والقوام الغني والمواد الفاخرة. مزيج خيالي فريد وغريب من الإلهام الثقافي والحديث المتواجد جنبًا إلى جنب بكل براعة في كل الجوانب بطريقة متناغمة.

استلهم طابع المكان من تويغا مونت كارلو العصري، حيث يمكن للضيوف أن يجدوا في مطعم تويغا، الذي يقع في برنتان الدوحة المبهر، مجموعة استثنائية ومتنوعة من الأطباق الانتقائية بما في ذلك ريزوتو ميلانو، لوبستر كاتالانا، والسوشي بأنواعه والتي تجتمع فيها النكهات الإيطالية والآسيوية الجديدة معًا، لتقديم تجربة طهي لا مثيل لها تناسب جميع الأوقات سواء كانت وجبة غداء مريحة مع العائلة أو احتفالًا بعشاء فاخر مع الأصدقاء.

شاركها.
Exit mobile version