الدوحة – الشرق

 

افتتحت آل عبد الغني موتورز، الوكيل الرسمي لتويوتا ولكزس في قطر، أحدث مراكز “كينتو” لتأجير السيارات في مجمع سيتي سنتر الدوحة التجاري، خلال حفل حضره العديد من ممثلي وسائل الإعلام والخبراء والمهتمين بقطاع السيارات ومسؤولي الشركة. 

كينتو هي علامة تجارية متخصصة في مجال التنقل وتأجير السيارات مقرها اليابان، وأطلقتها آل عبد الغني موتورز لأول مرة في الشرق الأوسط عام 2022 بافتتاحها للفرع الأول لخدمة كينتو في مطار حمد الدولي تزامناً مع بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 لخدمة العملاء والزوار ولتصبح قطر هي المحطة الأولى والوحيدة لخدمة كينتو في منطقة الشرق الأوسط.

تلبي كينتو احتياجات العملاء المختلفة بتوفير حلول تأجير سيارات مريحة وخدمات تناسب الجميع حيث تتيح للعملاء الاختيار من تشكيلة واسعة من أكبر مجموعة سيارات تويوتا ولكزس وبأسعار تنافسية وعروض حصرية مقدمة من آل عبد الغني موتورز، الوكيل المعتمد في قطر.

يمثل افتتاح هذا الفرع الجديد خطوة فعالة في مسيرة آل عبد الغني موتورز نحو توفير خدمة تنقل ذكي وبسيط، وتم اختيار الموقع الواقع في صالة عرض تويوتا بمجمع سيتي سنتر الدوحة التجاري بعناية، حيث يتميز هذا الموقع الاستراتيجي في وسط المدينة بالقرب من منطقة الفنادق والمعالم السياحية بطابع حيوي واقبال من العملاء وزوار دولة قطر، وتوفر مكتب الخدمة في هذه المنطقة سيسهل على عملاء كينتو سهولة الوصول لخدمات تنقل سلسة.

وخلال الحفل أُعلن أيضًا عن إطلاق المنصة الاكترونية الجديدة لخدمة كينتو www.Kinto.qa ، والتي ستوفر تجربة جديدة لتأجير السيارات بطريقة حديثة وفريدة من نوعها تتيح للعميل إتمام جميع الخطوات اللازمة لتأجير السيارة بسهولة، حيث ستتيح المنصة الاكترونية للعميل اختيار مدة الايجار المطلوبة ونوع السيارة التي يرغب بها وموقع الاستلام والتسليم، واتمام اجراءات الحجز بعد انهاء الدفع الالكتروني من خلال المنصة في فترة زمنية قصيرة وبكل سهولة.

 وبهذه المناسبة صرّح السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني الرئيس التنفيذي لشركة آل عبد الغني موتورز:

 “نسعى في آل عبد الغني موتورز دائمًا لنشر السعادة لعملائنا بتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم، وافتتاح هذا الفرع الجديد يعكس التزامنا بتوفير خدمات تنقل مبتكرة واحترافية والتركيز على الجودة والابتكار في كل ما نقدمه. كما أن إطلاق المنصة الاكترونية لكينتو يجسد لهذا الالتزام، بتوفير تجربة جديدة لتأجير السيارات بطريقة فريدة من نوعها تدمج التكنولوجيا بطريقة سلسة وتوفر خيارات مرنة لجميع العملاء.”

آل عبد الغني موتورز شركة وطنية في قطاع السيارات والتنقل منذ عام 1958، وموزع معتمد لسيارات تويوتا ولكزس في قطر. تعمل آل عبد الغني موتورز على تحقيق رؤيتها لتكون لها الريادة في مجال التنقل. تقدم آل عبد الغني موتورز العديد من الخدمات والمنتجات المختلفة، بما في ذلك تأجير السيارات، ومبيعات السيارات المستعملة، ومبيعات المعدات الثقيلة، ومراكز خدمة السيارات، وخدمات التنقل الأخرى.

للحصول على معلومات إضافية، يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة:  www.aamotors.com

 

 

شاركها.
Exit mobile version