أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» عن إطلاق استبيان رضا المشتركين لعام 2024، لقياس جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في دولة قطر، وتتماشى هذه المبادرة مع التزام المؤسسة بوضع المشتركين في صلب عملية صنع القرار لديها، بهدف تحقيق أعلى المعايير في الخدمات المقدمة والحفاظ على جودتها. يؤكد بيان كهرماء، الصادر امس، على أهمية هذا الاستبيان السنوي الشامل، حيث يُمكّن المؤسسة من الاطلاع على آراء المشتركين السائدة، والسعي للحصول على تعليقاتهم القيمة، وذلك لتعزيز وتحسين تجربة المشتركين كافة. علاوة على ذلك، يعد الاستبيان بمثابة أداة إعلامية تُمكن موظفي كهرماء من قياس ثقة ورضا المشتركين في الخدمات المقدمة ولضمان سير أعمالها بشكل فعال ومُبسط. إن إقبال المشتركين يعد أساسياً في تحديد مجالات التحسين ورفع تجربة المشتركين إلى معايير الرضا العالمية. كما أعلنت المؤسسة عن خطتها لإجراء الاستبيان على فترة طويلة تمتد من يونيو وحتى أكتوبر 2024.

تعاونت كهرماء مع شركة نيلسن للخدمات الاستشارية لتصميم ونشر الاستبيان، وهذه الشركة مخولة بإجراء الاستبيان نيابة عن كهرماء، ويشمل الاستبيان جميع فئات المشتركين من المقيمين والتجاريين والشركات وكبار المشتركين/‏الصناعيين. إضافة إلى ذلك، يسعى التقييم أيضاً إلى الحصول على رؤى المستشارين والمقاولين الكهربائيين المعتمدين والذين يمثلون المشتركين في عمليات رخص البناء وتوصيل الخدمة، وذلك للحصول على أفكارهم وتعليقاتهم حول كفاءة كهرماء في هذه المجالات الهامة.

يؤكد المهندس يوسف الجيدة، مدير إدارة التخطيط والجودة في كهرماء، على أهمية استبيان رضا المشتركين باعتباره جزءا أساسيا في توجيه مشاريع المؤسسة واستراتيجياتها. ويؤكد من جديد التزام كهرماء بالتحسين المستمر لخدماتها وتوفير تجربة سلسة وعالية الجودة لجميع المشتركين بما يتماشى مع التطور الذي تشهده دولة قطر وريادتها المحلية والعالمية في الخدمات العامة.

شاركها.
Exit mobile version