بإدارة جي إس إم للتعليم بالشرق الأوسط..

❖ الدوحة – الشرق

أعلنت قطيفان للمشاريع المطور العقاري لجزيرة قطيفان الشمالية والمملوكة لكتارا للضيافة عن اسم مشغل المدرسة في جزيرة قطيفان الشمالية المشروع الأبرز لقطيفان للمشاريع وذلك في مؤتمر صحفي ضمن فعاليات اليوم الثاني بمعرض سكيب 2024 بمركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض.

الجدير بالذكر ان المدرسة ضمن مجموعة مناطق الخدمات في قلب جزيرة قطيفان الشمالية بجانب المركز الطبي والمسجد. على ان تكون المدرسة بإدارة جي اس ام للتعليم بالشرق الاوسط، كشركة مختصة بتشغيل المدارس وتشغل ما يقارب من ١٦٥ مدرسة حول العالم بسعة ٤٥ ألف مقعد طلابي. على ان تكون المدرسة في قطيفان الشمالية من الروضة الى سن ما قبل الجامعة بنظامي التعليم البريطاني والإنترناشيونال بكالوريا، بسعة ١٦٠٠ طالب. وتشمل حرماً دراسياً يضم اكاديمية لتعليم سباق السيارات بكافة مراحله بالشراكة مع فريق بريطاني رائد في هذا المجال، سجله حافل بالإنجازات على مستوى العالم. وتصل مساحة الأرض الى 30245 مترا مربعا بإجمالي بناء يصل إلى 17000 متر مربع تقريباً، وسيشمل مشروع المدرسة فصولا دراسية وقاعة مدرسية رئيسية ومكتبة، وصالة ومبنى للعلوم والتكنولوجيا وقاعة رياضية مع مقصف/مطعم مدرسي.

ويأتي الإعلان عن مشغل المدرسة ضمن الشراكة مع شركتي ابلومادو البريطانية وفنتون ويلان للاستثمارات بقيمة استثمار أجنبي يصل الى 150 مليون جنيه إسترليني، مدعومًا من مصارف بريطانية، لتطوير وتشغيل المدرسة.

ومن جانبه عقب السيد هشام شرف رئيس العمليات « إن هذه الخطوة تأتي في إطار استكمال جوانب إيجاد جزيرة كاملة متكاملة تشمل العديد من مناحي الحياة التعليمية منها والصحية، ونأمل ان تدر منفعتها سكان الجزيرة ومن حولها.» كما عبر عن تقديره للثقة التي اولتها شركتا ابلومادو البريطانية وفنتون ويلان بدعم مصارف بريطانية للاستثمار في جزيرة قطيفان الشمالية لتكون حاضنة لمثل هذا الصرح التعليمي الكبير الذي يغطي مرحلة الروضة حتى الثانوية العامة واعتبرها استمرارية لسلسلة النجاحات التي تحققها شركة قطيفان للمشاريع في مجال التطوير.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ ناصر بن عبد العزيز آل ثاني مدير ادارة تطوير الاعمال بقطيفان للمشاريع قائلاً» إن خلق شراكات بناءة وهادفة هو خيار استراتيجي لدينا في قطيفان للمشاريع وها نحن اليوم نعلن عن اسم مشغل المدرسة، كاسم عالمي جديد ينضم لجزيرة قطيفان الشمالية، والتي نهدف من خلالها أن تكون صرحا تعليميا كبيرا يثري الساحة التعليمية في بلادنا، ونتوقع ان تكون عامل جذب للمستثمرين نحو الجزيرة حيث تتوافر كافة الخدمات التعليمة بمستوى راق وعالمي منافس، ونتوقع ان تتجاوز حدود استقطاب المدرسة حدود سكان جزيرتنا لتفتح ابوابها للمناطق المجاورة.»

وبهذه المناسبة صرح السيد سامر ملاعب الرئيس التنفيذي لشركتي ابلومادو البريطانية وفنتون ويلان « نرى ان قطر لديها المزيد لتقدمه اضافة للبيئة الاستثمارية الجاذبة التي توفرها للمستثمرين وعليه، ان افضل وقت للاستثمار هو وقت التحديات لما يشتمل عليه من فرص، وباعتبار قطر سوقا استثماريا واعدا، نسعد ونفخر بشراكتنا مع قطيفان للمشاريع ونطمح الى المزيد من الفرص والاستثمارات.

معلقاً على توسع جي اس ام للتعليم في قطر وبالأخص جزيرة قطيفان الشمالية أضاف البروفسير رالف تيبرير نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لجي اس ام للتعليم بالشرق الاوسطِ «سعداء بالإعلان عن افتتاح مدرسة بريطانية رائدة في قطيفان الشمالية، مع سجلنا العالمي الحافل بالإنجازات الاكاديمية وخبرتنا في مجال التعليم نرى ان هذه المدرسة ستحظى بصدى بالشكل الذي يتناسب مع مستوى التعليم الراقي في قطر».

شاركها.
Exit mobile version