الدوحة – قنا

شاركت قطر للسياحة في معرض آيمكس فرانكفورت 2023، أحد أضخم وأشهر المعارض التي تعنى بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وذلك على رأس وفد ضم 13 شريكا من القطاعين الحكومي والخاص.

وأوضحت قطر للسياحة، في بيان لها اليوم، أن المعرض شكل منصة عالمية للترويج لأحدث المشاريع والتطورات التي شهدها قطاع السياحة والضيافة في قطر، لا سيما تلك التي من شأنها أن تعزز عروض ومزايا سياحة الحوافز والاجتماعات والمعارض والمؤتمرات في البلاد.

واستطاعت قطر خلال الأعوام القليلة الماضية أن تصبح مركزا اقليميا ودوليا للمؤتمرات والمعارض، إذ تتمتع ببنية تحتية متطورة عالمية المستوى تضم أرقى الفنادق وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وجميعها مجهزة لاستضافة الفعاليات العالمية.

واستضافت قطر للسياحة مؤخرا مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا السنوي، الذي استقطب أكبر تجمع لخبراء فعاليات الأعمال بالشرق الأوسط في الدوحة لأول مرة، كما شهدت قطر هذا العام استضافة كبرى الفعاليات، منها المؤتمر الرابع للجمعية الدولية للإدارة الرياضية ومؤتمر الرابطة الدولية لموظفي الاستقبال في الفنادق والمؤتمر العام للمجلس الدولي للمتاحف /إنتركوم الدوحة 2023/.

وتستعد دولة قطر لاستضافة أكثر من 12 فعالية ضخمة تلبي مختلف الاهتمامات خلال العام المقبل، أبرزها مؤتمر “قمة الويب” وهو الحدث الأضخم في عالم التكنولوجيا والمقرر أن تستضيفه قطر خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version