لندن – موقع الشرق 

    

أعلنت “سكاي تراكس”، شركة طيران بريطانية، وموقع مراجعة وتصنيف المطارات، عن تصدر الخطوط الجوية السنغافورية كأفضل شركة طيران في العالم، تليها الخطوط الجوية القطرية بالمركز الثاني .

وذكر موقع (CNN) أن ذلك جاء في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية لعام 2023، يوم الثلاثاء، في متحف الطيران والفضاء في معرض باريس الجوي.

 

وكانت “سكاي تراكس” أجرت استطلاعات مستقلة للعملاء بتمويل ذاتي عبر أكثر من 325 شركة طيران حول العالم بين سبتمبر 2022 ومايو 2023، كي تجمع نتائج هذه الجوائز.

ووفق (CNN)، جاءت الخطوط الجوية القطرية، والفائزة بسبع مرات سابقاً، في المركز الثاني هذا العام، وتليها خطوط “آنا أول نيبون الجوية” اليابانية في المركز الثالث، ثم “طيران الإمارات” في المركز الرابع، والخطوط الجوية اليابانية في المركز الخامس.

وتميزت الخطوط القطرية في درجة رجال الأعمال، إذ حصدت جائزة أفضل صالة في العالم لدرجة رجال الأعمال، صالة المرجان في مطار حمد الدولي، وأفضل صالة لتناول الطعام في درجة الأعمال، وأفضل درجة رجال أعمال في العالم، كما صُنفت كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

كما صُنفت “الخطوط الجوية الكويتية”، التي أطلقت للتو خدمة سائق مجانية للمسافرين من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، كأفضل شركة طيران محسّنة في العالم.

أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2023، وفقاً لسكاي تراكس:

1-  الخطوط الجوية السنغافورية.

2- الخطوط الجوية القطرية.

3- خطوط آنا أول نيبون الجوية.

4- طيران الإمارات.

5- الخطوط الجوية اليابانية.

6- الخطوط الجوية التركية.

7- الخطوط الجوية الفرنسية.

8- كاثي باسيفيك.

9- إيفا إير.

10- الخطوط الجوية الكورية.

شاركها.
Exit mobile version