يتألف من 112 وحدة سكنية مجهزة بكافة الخدمات

الدوحة – الشرق

** طرح وحدات المشروع بأسعار تنافسية وخطة دفع تبدأ ب 15% مقدمــا وأقساط لمدة 4 سنوات مع الإستلام الفوري للوحدة

أعلنت شركة برايد للمشاريع عن إتمام بناء مشروع برج بلوسوم السكني الكائن في منطقة الخرايج فـي مدينة لوسيل والمكون من عدد 2 طابق مواقف تحت الأرض وطابق أرضي و 15 طابق بمجموع عدد 112 وحدة سكنية مكونة من غرفة، غرفتين وثلاث غرف نصف مفروشة بمساحات مختلفة وإطلالات مميزة ومجهزة بكافة الخدمات مثل مسبح مع تراس، صالة رياضية، غرفة ساونا وغرفة بخار بالإضافة لمنطقة لألعاب الأطفال. وتم طرح المشروع للبيع بالوحدات بأسعار تنافسية وخطة دفع تبدأ ب 15% مقدمــا وأقساط لمدة 4 سنوات مع الإستلام الفوري للوحدة.

 

تعد شركة برايد للمشاريع واحدة من الشركات الرائدة في مجال مقاولات البناء والتطوير العقاري في قطر حيث تتمتع بسجل حافل من الإنجازات والتفوق في هذا المجال المزدهر وقد تأسست الشركة برؤية جريئة ورغبة قوية في إنشاء مجتمعات فاخرة تتمتع بالتصاميم العصرية والجودة العالية.

تطمح “برايد مشاريع”، الشركة الرائدة إلى ترسيخ مكانتها كرائد في سوق العقارات، ودفع نمو الأعمال، وتعزيز أداء المشروعات، حيث تهدف ” برايد للمشاريع” إلى الاستفادة من الازدهار الحالي الذي تشهده قطر في مختلف القطاعات. وتتوافق مشروعات الشركة المستمرة مع رؤية قطر الوطنية 2030 وتساهم في التقدم الشامل الذي تحرزه البلاد.

كما تعتبر «برايد للمشاريع» من أسرع الشركات نموًا في القطاع العقاري ، وخلال سنوات قليلة واكبت كل ما يحتاجه السوق العقاري من خلال تنفيذ سلسلة من المشاريع المتميزة، ولا تزال تقدم العديد من المقترحات الفعالة وتحدد الآليات الواضحة للوصول إلى حالة مثالية لعالم العقارات وفقًا لمستوى الفهم العصري والجديد وتحرص الشركة دائمًا على تطبيق كافة معايير الجودة والتميز.

وأكد السيد زكريا سمير، مدير عام “برايد للمشاريع”، في حوار صحفي مع “الشرق” أن الخطط الاستراتيجية للشركة ترتكز على فهم عميق للتطورات التي يشهدها القطاع العقاري. وتعتمد هذه الخطط على إنجازات مشروعات الشركة الأخيرة والتزامها بالابتكار وتقديم حلول للعروض العقارية المتنوعة. ويتوافق هذا النهج مع التقدم المستمر في قطر ويمكّن “برايد للمشاريع” من تلبية احتياجات العملاء، من خلال تزويدهم بأسلوب حياة غني.

 

 

وأضاف قائلًا «وصولنا اليوم لهذه الدرجة من التميز كان نتيجة تكاتف جهود فريق العمل، ، كما أن السبب الرئيسي هو التحولات التي شهدتها دولتنا في العقود الثلاثة الأخيرة من تحولات اقتصادية عميقة ونهضة واسعة في مختلف المجالات، تجلت هذه الحركة في العمران الواسع النطاق، وخصوصًا تنظيم قطر للعديد من الفعاليات العالمية التي كان لها الأثر الإيجابي على الاقتصاد بشكل عام.”

وجاء نص الحوار كالتالي  :-

 هل لك أن تحدثنا عن انطلاقة برايد للمشاريع في السوق القطري.

تعتبر شركة برايد للمشاريع من الشركات الرائدة فـي مجال مقاولات البناء والتطوير العقاري في السوق القطري منذ أن تأسست فـي العام 2013، وقد عملت جاهدة على بناء منظومة عمل متطورة تتسم بالجدية، الاحترافية والدقة العالية في تنفيذ كافة المشاريع الموكلة لها حتى الأن، مما جعلها تترك بصمة ثقة لدى المستثمر القطري.

 ما هي أهم المشاريع التي تم انجازها حتى الآن؟

 لقد قامت شركة برايد للمشاريع بتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة والمميزة على سبيل المثال:

– مشروع اشبيلية السكني الذي يقع في منطقة الفوكس هيلز – لوسيل، والمكون من عدد 1 موقف تحت الأرض + طابق أرضي+ 4 طوابق بعدد 42 شقة سكنية،

– مشروع برج بلوسوم السكني الذي يقع في منطقة الخرايج – لوسيل، والمكون من عدد 2 مواقف تحت الأرض + طابق أرضي+ 15 طابق بعدد 112 شقة سكنية،

– مشروع البرج التجاري الذي يقع في منطقة البوليفارد – لوسيل، والمكون من عدد 3 مواقف تحت الأرض + طابق أرضي+ طابق ميزانين + 9 طوابق مخصصة للمكاتب.

ما هي الشركات التابعة لـ برايد للمشاريع؟ وما هي مهامها؟

نظرا لتوسع أعمال شركة برايد للمشاريع في مجال مقاولات البناء، ارتأت بأنه أصبح من الضروري انشاء شركات متخصصة من شأنها متابعة أعمال الشركة مثل:

–  شركة مارت العقارية، وهي شركة متخصصة بالتسويق العقاري والوساطة العقارية

– شركة صاار للإستشارات الإدارية، وهي شركة متخصصة بإدارة المنشآت السكنية والتجارية وأعمال صيانة المبانــي.

 

 

 كيف ترى التطور الذي يشهده القطاع العقاري في قطر؟

يعتبر السوق العقاري القطري من أقوي الأسواق العقارية استقرارا على المستويين الإقليمي والعالمي، ويعود الفضل بذلك لعدة عوامل أهمها:

–  الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في الدولة

–  قوة معدل الدخل القومي العام، والذي بدوره انعكس إيجابا على متوسط دخل الفرد

– صدور القوانين والتشريعات التي تشجع رؤوس الأموال الأجنبية والمستثمرين الأجانب على الإستثمار في السوق القطري والبتي تضمن حقهم في الإقامة الدائمة.

هل تعتقد أن السوق المحلى قد وصل لمرحلة التشبع بالمشاريع العقارية المختلفة؟

كما تم التوضيح في النقاط السابقة، عملت هذه العوامل المذكورة آنفا على استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية من كافة أنحاء العالم، والتي من شأنها تجعل السوق القطري دائم الحاجة للمشاريع الجديدة.

ما هي خططكم لتوسيع محفظتكم الاستثمارية؟

تطمح دائما شركة برايد للمشاريع للتوسع فـي كافة المجالات التي من شأنها أن تخدم صناعات المقاولات والتطوير العقاري، وترتكز رؤيتها على متابعتها الدائمة لتطورات السوق المحلي والعالمي في كافة المجالات وأن تكون مسلحة بأحدث التقنيات الداعمة لرؤيتها.

 

 

شاركها.
Exit mobile version