أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها الجوية إلى مدينة البندقية، مع تشغيل رحلات يومية مباشرة بين مطار حمد الدولي في قطر، الحائز على جائزة أفضل مطار في العالم من قبل سكاي تراكس العالمية، ومطار البندقية ماركو بولو في إيطاليا.
واحتفاء بتعزيز شبكة وجهاتها العالمية، نظمت الخطوط الجوية القطرية حفلاً خاصاً للمسافرين إلى البندقية في مبنى المغادرين في مطار حمد الدولي. وتأتي إعادة استئناف رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى البندقية في إطار برنامج الناقلة القطرية لتوسيع شبكة وجهاتها خلال العام 2024، فضلاً عن تعزيز خدماتها الحالية إلى مدينتي ميلانو وروما. ومن شأن الجدول الجديد لرحلات الخطوط الجوية القطرية أن يضمن للمسافرين تجربة سفر سهلة وسلسة إلى هذه المدن الشهيرة، للاستمتاع بأفضل ما تقدمه إيطاليا.
ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرنا أن نستأنف رحلاتنا اليومية إلى مدينة البندقية مع بداية موسم الصيف لهذا العام، إذ إن إيطاليا لطالما كانت من الأسواق الرئيسية لدينا. كما ونؤكد التزامنا بتقديم المزيد من خيارات السفر والرحلات السلسة لجميع المسافرين عبر الخطوط الجوية القطرية، للاستمتاع بمعالم دولة إيطاليا المميزة وطبيعتها الخلابة”. وأضاف السيد أنتينوري: “وبالإضافة إلى البندقية، تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينتي روما وميلانو في إيطاليا. وبعد أن لاقت هذه الرحلات رواجاً كبيراً بين المسافرين، يسعدنا توسيع نطاق خدماتنا إلى إيطاليا من خلال إضافة مدينة البندقية إلى قائمة وجهاتنا المنتظمة، عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة”.

شاركها.
Exit mobile version