الخطوط الجوية القطرية تعلن تجديد شراكتها مع بطولة أمم أوروبا

الدوحة – موقع الشرق

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تجديد شراكتها مع بطولة كأس أمم أوروبا بوصفها شريك الطيران الرسمي، والتي تمتد من بطولة كأس أمم اوروبا 2020™.

وتستهل الناقلة القطرية اتفاقية الشراكة هذه مع منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي ستقام في ألمانيا. وتنطلق البطولة مع المباراة الافتتاحية في مدينة ميونخ اليوم الجمعة 14 يونيو، على أن تختتم في مدينة برلين في 14 يوليو 2024.

ويعود تاريخ الخطوط الجوية القطرية مع بطولة كأس أمم أوروبا إلى عام 2020 حين كانت الناقلة القطرية شريك الطيران الرسمي لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020. وستستضيف منافسات البطولة في نسختها الـ17 هذا العام، 51 مباراة في عشر مدن مختلفة في ألمانيا، حيث من المتوقع حضور حوالي 2.5 مليون مشجع من مختلف أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نتعاون مع بطولة أمم أوروبا التي تعد من أبرز بطولات كرة القدم في العالم. هذا وتلتزم الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي للبطولة، في تقديم خدماتها الاستثنائية للمشجعين من كافة أنحاء العالم والسفر بهم إلى ألمانيا لمتابعة منافسات البطولة العالمية”، بحسب الموقع الإلكتروني لـ”القطرية”.

وأضاف المهندس المير قائلاً: “إن هذه الشراكة تؤكد على التزامنا بجمع العالم معاً عبر شبكة وجهاتنا المتنامية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية. ومع تدشين رحلاتنا الجوية المباشرة إلى مدينة هامبورغ، فإننا نعزز من تواجد الناقلة القطرية في أوروبا، مؤكدين على التزامنا اتجاه سوق السفر في المنطقة”.

وبالإضافة إلى هذه الشراكة، تعزز الخطوط الجوية القطرية من خدماتها التشغيلية في ألمانيا من خلال تدشين الرحلات الجوية المباشرة إلى مدينة هامبورغ، لتضاف إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية التي تصل إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم. وانطلاقاً من التزامها بالتميز والابتكار، يسر الخطوط الجوية القطرية أن تقدم لمسافريها العديد من خيارات السفر مع خمس وجهات لها في ألمانيا و49 وجهة في جميع أنحاء أوروبا.

هذا وتلتزم الخطوط الجوية القطرية بدعم الرياضة بمختلف أنواعها على مستوى العالم، ومساعدة المشجعين للحصول على تجربة سفر استثنائية لحضور البطولات والفعاليات الرياضية المفضلة لديهم. وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1®، والاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفريق باريس سان جيرمان وفريق إنتر ميلان، وفريق رويال تشالنجرز بنغالور وبطولة الكونكاكاف، وبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات، وبطولة الرجل الحديدي والرجل الحديدي 70.3، وسلسلة الترياثلون، والاتحاد العالمي للتزلج الشراعي، وبطولة يونايتد للرجبي، وبطولة نادي الرجبي الأوروبي للمحترفين، والعديد من البطولات والأحداث الرياضية الأخرى في مختلف الرياضات بما في ذلك كرة القدم الأسترالية، وكرة السلة، والكريكيت، والفروسية، وسباق السيارات، والاسكواش، والتنس.

شاركها.
Exit mobile version