الدوحة – الشرق

فاز البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، بجائزة “أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال في العالم 2023” من جلوبال فاينانس. وقد أعلنت جلوبال فاينانس عن أفضل الابتكارات وأكثرها تميزًا في المؤسسات المالية بمختلف الفئات، كجزء من جوائزها السّنوية لأفضل المبتكرين لعام 2023. ويُعتبر هذا البرنامج النسخة الحادية عشر لجوائز جلوبال فاينانس، حيث يُكرّم البرنامج المؤسسات التي عادةً ما تحدد مسارات عمل جديدة وتُصمم أدوات جديدة ومبتكرة في القطاع المالي.

فقد حصل البنك التجاري على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لتطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال الذي تم تحديثه بحيث أصبح يقدم الآن أكثر من 120 خدمة للعملاء. عالج التطبيق أيضًا المخاوف المتعلقة بخصوصية البيانات وأمنها من خلال دمج نظام متطور لإدارة الاحتيال. وقد صُنف تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال بأنه التطبيق المالي الأول في قطر في كل من متاجر تطبيقات أبل وأندرويد، فضلًا عن اعتباره “أفضل تطبيق للهاتف الجوّال في قطر” من قِبل هيئات مانحة متعددة.

وعبّر جوزيف د. جيارابوتو، رئيس النشر والتحرير في مجلة جلوبال فاينانس، عن فخره قائلًا: “لقد سمح التقدّم التكنولوجي وتبنّيمعايير القطاع المصرفي بتقدم الابتكار ونموه، وأصبح العملاء يفضلون البنوك والتقنيات المالية الأكثر ابتكارًا. نحن نُقدر روّاد الابتكار الذين يطورون القطاع المالي في القرن الواحد والعشرين”.

وتعليقًا على هذه الجائزة، قال جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: “تعتبر هذه الجائزة تقديراً لتركيزنا الاستراتيجي على توفير حلول رقمية مبتكرة تتمحور حول العملاء لعملائنا. سنواصل الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لتقديم خدمات ذات مستوى عالمي تعزز تجربة العملاء”.

كما علق شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري على الفوز بهذه الجائزة بقوله: “يسرنا أن نحصد جائزةأفضل ابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال في العالم 2023 من جلوبال فاينانس، حيث أن هذه الجائزة تعتبر اعترافاً بالتزامنا بتقديم تجربة مصرفية متميزة عبر الهاتف الجوال لعملائنا. لقد أعدنا تطوير منصتنا الرقمية باستخدام منصة Google Flutter التي توفر واجهة جديدة، والتي بدورها توفر تدفقات بديهية، مما يسهل على العملاء التنقل والوصول إلى الخدمات المختلفة. تحتوي منصتنا الرقمية أيضًا على ميزات مخصصة لعملائنا، والتي ستلبي تفضيلات المستخدم الفردية مثل لوحات المعلومات القابلة للتخصيص، وإدارة الخطوط، وما إلى ذلك. تمت إضافة العديد من الخدمات الجديدة بحيث أصبحنا نقدم لعملائنا، من خلال تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، أكثر من 120 خدمة تتيح للعملاء تلبية احتياجاتهم بكل راحةلتزويدهم بأفضل تجربة للعملاء”.

حصل البنك التجاري على التقدير من أكبر الهيئات الدولية المانحة، وحصد عدداً من الجوائز، التي تسلّط الضوء على جهود البنك المستمرة للتطوير في مجالاتالابتكار، القطاع المصرفي الرقمي، والريادة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة الثروات، والمعاملات المصرفية، منهاجائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال” وجائزة “أفضل مبادرة لخدمة العملاء” في قطر من إنترناشيونال فاينانس.

شاركها.
Exit mobile version