الدوحة – موقع الشرق

قام البنك التجاري، وهو البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، بالإعلان عن أسماء الفائزين في السحب الثالث لحملة “ضاعف ما تملكه”. هذه الحملة المميزة، والتي تم إطلاقها في الأول من أكتوبر 2022، والتي ستستمر حتى 31 يوليو 2023، تمنح عملاء البنك التجاري الجدد والحاليين فرصة للفوز بقيمة راتبهم الشهري أو القسط الشهري لقروضهم الشخصية مدفوعة لمدة 12 شهر.

أصحاب الحظ الفائزين في السحب الثالث، والذي أقيم يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023 بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة هم:

ديليش كالاثيل ماندان والذي سيستمتع بقيمة راتبه الشهري مدفوعة لمدة 12 شهرًا، وباسم أرناؤوط، والذي سيستمتع بقيمة القسط الشهري لقرضه الشخصي مدفوعة لمدة 12 شهرًا.

 

 

هذا وقد أعرب شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري عن سعادته بالنجاح الباهر لحملة “ضاعف ما تملكه” قائلاً: “يسعدنا أن نهنئ الفائزين في السحب الثالث لحملة “ضاعف ما تملكه”. كما أود أن أتوجه بالشكر إلى كل من شارك في هذه الحملة المميزة حتى الآن. ونظرًا للنجاح المبهر الذي حققته، فقد قمنا بتمديد الحملة لمدة شهرين آخرين، مما يضاعف من عدد الفائزين في كل سحب!”

سيستمتع العملاء الآن بفرصة مضاعفة ليكونوا أحد الفائزين الثمانية المحظوظين، والفوز إما بقيمة راتبهم الشهري أو القسط الشهري لقروضهم الشخصية مدفوعة لمدة 12 شهر. حيث يتعين عليهم ببساطة تحويل رواتبهم إلى البنك التجاري أو التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي جديد خلال فترة الحملة. وكلما زاد عدد العملاء المشاركين، زادت فرصهم للفوز، حيث ستنتهي الحملة التي تم تمديدها في 31 يوليو 2023.

إن البنك التجاري يسعى دائمًا إلى تزويد العملاء بخدمات مصرفية مبتكرة وعروض فريدة استثنائية. ومن خلال حملة “ضاعف ما تملكه”، لا يوفر البنك التجاري للعملاء فرصة غير مسبوقة للفوز فحسب، بل يمنحهم أيضًا الفرصة للاستمتاع بتجربة الراحة وجودة الخدمات المصرفية ذات المستوى العالمي.

شاركها.
Exit mobile version