وزير المواصلات يجتمع مع عدد من الوزراء في الصين..

❖ الدوحة – الشرق

اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، مع سعادة السيد سونغ تشي يونغ رئيس إدارة الطيران المدني بجمهورية الصين الشعبية، وذلك على هامش مشاركة سعادته في المنتدى العالمي للنقل المستدام المنعقد في العاصمة الصينية بكين.

جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مجال النقل الجوي، ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

واجتمع سعادته مع سعادة الدكتور رميح بن محمد الرميح نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية جرى خلال الاجتماع، استعراض أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجالات النقل والمواصلات، وبحث السبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما الخدمات اللوجستية المساندة لقطاع النقل. حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن عبدالله الدهيمي سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية. واجتمع سعادته مع سعادة الدكتورة نوره محمد المشعان وزيرة الأشغال العامة بدولة الكويت الشقيقة. هذا واجتمع مع سعادة السيد الهام محاكموف راستموفيتش وزير النقل في جمهورية أوزبكستان، وذلك على هامش مشاركة سعادتهما في أعمال المنتدى العالمي للنقل المستدام المنعقد بالعاصمة الصينية بكين.

شاركها.
Exit mobile version