الدوحة – الشرق

 

أكمل فندق وأجنحة بنتلي الفاخرة استعداداته لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال تفعيل عدد من الباقات الاستثنائية التي تلبي متطلبات الزوار حيث يقدم بنتلي كافة المزايا التي تضمن للعائلة والأصدقاء قضاء عطلة مثالية في عيد الأضحى المبارك؛ سواء كنت تبحث عن الراحة، أو تجربة طعام مميزة، أو عن منتجع صحي فاخر أو مرافق ترفيهية. حيث أعلن فندق وأجنحة بنتلي الفاخرة، أحد أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم وأكثرها إقبالاً في قطر والواقع في منطقة الخليج الغربي والملاذ المثالي للباحثين عن الهدوء والسكينة، عن إطلاقه باقات مميزة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك والتي تتضمن الإقامة والمطاعم وعلاجات السبا، لمشاركة كافة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة، وإتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار لاستكشاف روح الضيافة القطرية، والاستمتاع بأرقى الخدمات وقضاء أوقات مميزة لا تُنسى.

باقات مميزة

وخلال فترة العيد، يسعى فندق وأجنحة بنتلي الفاخرة لتوفير تجربة مميزة لا تخلو من الهدوء والسكينة لضيوفه، بهدف الاستمتاع بعالم من الرخاء والرفاهية، من خلال باقة  الإقامة المميزة والتي تبدأ من 550 ريالا. كما توفر مطاعم فندق وأجنحة بنتلي فرصة لاستكشاف مجموعة غنية من أشهى الأطباق الشرقية والعالمية.

أرقى المواصفات والمقاييس المعمارية

يشكل فندق وأجنحة بنتلي معلماً بارزاً في منطقة الخليج الغربي حيث تم تصميمه وتنفيذه وفق أرقى المواصفات والمقاييس المعمارية الحديثة ويشرف على تشغيله فريق عمل متخصص ومؤهل لتقديم أفضل الخدمات الفندقية.

وفي سياق متصل تتميز جميع الأجنحة الأنيقة بهندسة معمارية ومفروشات فاخرة في 431 شقة مصممة حسب الطلب، وتحتوي أيضًا على مطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة معيشة فخمة ومنطقة لتناول الطعام وحمام رخامي واسع.

خدمات صحية متنوعة

ولمزيد من البهجة يحتوي فندق وأجنحة بنتلي على منتجع صحي إفيان سبا والذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع والمصنف 5 نجوم بالخدمات والامتيازات الفخمة حيث يتضمن الخدمات الصحية المتنوعة التي تبعث على الاسترخاء ويضم مسبحا داخليا خاصا وجاكوزي شاسع يسع أكثر من 20 شخصاً وغرفة ساونا كبيرة، غرفة ثلج، غرفة ملح وغرفة بخار تتوفر فيه كل الجلسات الطبيعية من مساج وفيشيال إلى غرفة تدليك بالماء وغرفة تغيير ملابس.

وفي الختام يدعو فندق وأجنحة بنتلي ضيوفه الكرام للاستمتاع بتجاربه الساحرة الخاصة مع الإقامة الفاخرة وتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية وعلاجات السبا المميزة.

شاركها.
Exit mobile version