الشيخ سحيم بن خالد بن حمد آل ثاني – رئيس مجلس إدارة شركة أريان العقارية

الشيخ سحيم بن خالد اَل ثاني: الاقتصاد الوطني يتمتع بمتانة وقوة إيجابية ترسخ من مكانته المحلية والعالمية

الدولة أرست بنية تحتية ملائمة لنمو السوق العقاري

مشروعات الشركة المستمرة تتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030 وتساهم في التقدم الشامل الذي تحرزه البلاد

مشاركات أريان الدولية ورعايتها لأبرز المعارض العقارية الاستثمارية العالمية تأكيد على اهتمامها بتعزيز تواجدها العالمي في القطاع وكونها ضمن المطورين العقاريين الأهم

 

شركة تطوير عقاري رائدة في قطر اختارتها جريدة الشرق لتكون ضمن الشركات العشر الكبار وذلك بسبب إنجازاتها الاستثنائية في قطاع العقارات ورؤيتها المستقبلية الطموحة وهي شركة أريان العقارية. فلسفة استثمارية ذكية وخطط استراتيجية شاملة دعما أريان العقارية، في خطواتها العملاقة خلال رحلتها نحو قمة السوق العقاري في المنطقة، لتصبح اسمًا بارزًا يتردد على ألسنة المستثمرين والباحثين عن حياة فاخرة مليئة بالرفاهية. تتميز أريان العقارية برؤيتها الثاقبة التي تضع احتياجات عملائها على رأس أولوياتها، فمنذ اللحظة الأولى حرصت الشركة على اختيار المواقع الاستثمارية بعناية فائقة، لتضمن إقامة مشروعات سكنية وتجارية في أرقى المناطق وأكثرها تميزًا مما يوفر للعملاء بيئة مثالية للعيش والاستثمار، ولم تكتفِ أريان العقارية بذلك بل اتخذت خطوات استثنائية لضمان جودة منتجاتها وتصميماتها، مستعينة بأفضل الخبراء والمهندسين المعماريين في مجال التطوير العقاري. لم تقتصر إنجازات أريان العقارية على إقامة مشروعات عقارية مميزة في قطر فقط، بل حرصت الشركة على التوسع في نشاطها ليصل إلى دول الخليج وإفريقيا وأوروبا، بالإضافة إلى رعايتها لأبرز المعارض العقارية الإستثمارية العالمية وتخطط الشركة لزيادة استثماراتها في التطوير العقاري خلال الفترة المقبلة مما يؤكد التزامها بتقديم المزيد من الفرص الاستثمارية المميزة لعملائها، ولم تأتِ إنجازات أريان العقارية من فراغ، بل هي ثمرة جهد دؤوب وفريق عمل متميز يضع احتياجات العملاء على رأس أولوياته، فمنذ انطلاقتها حرصت الشركة على اتباع معايير نجاح راسخة تضمن استمرارها في النجاح والتقدم.

نقلة نوعية

حققت أريان العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة في قطر إنجازات قياسية خلال عام 2024 على جميع الأصعدة والتي وصفت بسنة التغيير حيث شهدت الشركة نقلة نوعية ضمن الخطة السنوية واستثمارها في برامج و آليات العمل وتطوير نظام الشركة لتقليل نسبة المخاطر، ويأتي ذلك تتويجًا لنجاح خطة إدارة الشركة، في تنويع محفظة مشروعاتها خلال السنوات الماضية لتتواجد في أفضل المواقع في قطر والمنطقة، وعقد شراكات مع كبرى الشركات وبيوت الخبرة العالمية لوضع أحدث التصميمات التي تلبي تطلعات العملاء المتغيرة، ويتوافر بها خدمات متكاملة.

منذ انطلاق شركة أريان العقارية وهي تعتمد على استراتيجية واضحة من حيث اختيار مشروعاتها بأفضل الأماكن الاستثمارية في قطر، بالإضافة إلى مراعاة التصميمات المعمارية والخدمات الترفيهية الفريدة التي تقدمها للعملاء لتحقيق أعلى معدلات السعادة والراحة والرفاهية، وتحرص الشركة دائما على تطبيق كافة معايير الجودة والتميز. المنهج والرؤية الخاصة بـ أريان يعتمد في المقام الأول على دراسة وتحليل كافة احتياجات ومتطلبات العملاء ووضع حلول لها لتوفير سبل الراحة والرفاهية وجودة الحياة الخاصة وصناعة السعادة في المنتجات العقارية للشركة في كل ركن من أركان مشروعاتها.

تضع شركة أريان العقارية نُصب أعينها دائما التوسع في أفضل المناطق الحيوية في قطر بشكل يتوافق مع الخطط التنموية للدولة وخاصة في مدينة لوسيل، مما يساهم بشكل مباشر في وضع قطرعلى خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة بانتقاء الخدمات المميزة.

عام التغيير

قال الشيخ سحيم بن خالد اَل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة أريان العقارية إن العام 2024 شهد نقلة نوعية في عمل أريان العقارية وصفت بسنة التغيير وذلك ضمن خطط الشركة السنوية حيث أعلنت الشركة عن إطلاق وتسليم عدد من المشاريع البارزة، بالإضافة إلى استثمارها في برامج و آليات العمل وتطوير نظام الشركة لتقليل نسبة المخاطر، مؤكدا على أن رؤية أريان العقارية تتمثل في تقديم أفضل الفرص الاستثمارية وبناء علاقات استراتيجية قوية في سوق العقارات الدولية ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية لتعزيز القطاع العقاري والنجاح في استقطاب العديد من المستثمرين وإقبالهم نحو قطر وسوقها العقاري كونها الوجهة الاستثمارية الأنسب.

كما نوه الشيخ سحيم بن خالد إلى حرص أريان العقارية على المشاركة والتواجد بقوة في الفعاليات الاقتصادية المهمة والمعارض الكبرى محلياً ودولياً. حيث تضمنت مشاركات أريان الدولية رعايتها لأبرز المعارض العقارية الإستثمارية العالمية في فرنسا والهند والصين وروسيا والعراق وذلك تأكيداً على اهتمامها بتعزيز وجودها العالمي في القطاع وكونها ضمن المطورين العقاريين الأهم في الدولة.

وأشاد الشيخ سحيم بن خالد اَل ثاني في حوار له مع الشرق بجهود القيادة الحكيمة في توفير مناخ أعمال مستقر ومستدام، انطلاقاً من رؤية قطر الوطنية 2030 التي تدعم تنويعَ الاقتصاد وتعزيزَ المنافسة واستقطابَ المزيد من الاستثمارات وتحفيزَ النمو. وأكد الشيخ سحيم بن خالد حرصَ شركة أريان العقارية على المساهمة في تعزيز التنمية المستدامة وتحفيز النمو الاقتصادي عبر مجموعةٍ من المشاريع التي ترفع سقف معايير الخدمة والأداء في إدارة وتطوير العقارات.

 وفيما يلي نصّ الحوار:

◄ حدثنا عن رؤية الشركة وأهدافها؟

► تعتمد رؤية «أريان» على تحقيق عدة أهداف، وفي مقدمتها: تمكين أصحاب المشاريع، في دعم التنوع الاقتصادي، والمساهمة في تطوير المجتمع وتشجيع الابتكار. كما إنّ التزامنا بهذه الضوابط والمبادئ الراسخة يتجسّد في تقديم أداءٍ يحقق أعلى معايير الجودة العالمية ويرتقي لتطلعات عملائنا. كما نهدف إلى ترسيخ علاقاتٍ متينةٍ ومبنيةٍ على الثقة مع المستثمرين، ساعين من خلال ذلك إلى إثراءِ تجربتهم، ورفعِ القيمة العقارية لمشاريع الشركة المتعددة، وتحقيقِ أعلى العوائد الاستثمارية الممكنة.

مشاريع رائدة

◄ حدثنا أكثر عن مساهمات الشركة في دعم التطور في القطاع العقاري والتنمية الاقتصادية؟

► شركة أريان هي إحدى الشركات الرائدة في القطاع العقاري الذي يعدّ من أبرز القطاعات الفاعلة والمؤثرة في مسيرة التنمية الاقتصادية. وتواصل الشركة جهودها في تعزيز التنمية المستدامة وتحفيز النمو الاقتصادي عبر مجموعة أيقونية من المشاريع البارزة المبتكرة في قطر والمنطقة.

توفر دولة قطر مناخ أعمال مستقر ومستدام، انطلاقاً من رؤيتها الوطنية 2030 التي تدعم تنويعَ الاقتصاد الوطني وتعزيزَ المنافسة واستقطابَ المزيد من الاستثمارات وتحفيزَ النمو.

◄ وكيف تمكنت شركة أريان من تحقيق التميز التنافسي في السوق العقاري؟

► تضع شركة أريان العقارية نُصب أعينها دائما التوسع في أفضل المناطق الحيوية في قطر بشكل يتوافق مع الخطط التنموية للدولة وخاصة في مدينة لوسيل، مما يساهم بشكل مباشر في وضع قطر على خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة بانتقاء الخدمات المميزة.

كما تعتمد جهودُ شركة أريان على رؤيةٍ مبنيةٍ على مهارة إيجاد الحلول وخبرةٍ واسعةٍ بالسوق والالتزام بأعلى المعايير. وتحرص الشركة على تقديم قيمةٍ مضافةٍ ومستدامة للمشاريع، من خلال بنيةٍ تحتيةٍ عمليةٍ قوامها الإبداع وأحدث التقنيات، والأداء المتميز، والمعرفة التخصصية، وبيئة عمل إيجابية مثمرة.

خطط استراتيجية شاملة

تتمثل خططنا، الاستراتيجية للفترة المقبلة في التركيز على ترسيخ مكانة الشركة كرائد في سوق العقارات، ودفع نمو الأعمال، وتعزيز أداء المشروعات، تهدف «أريان العقارية» إلى الاستفادة من الازدهار الحالي الذي تشهده قطر في مختلف القطاعات. كما تتوافق مشروعات الشركة المستمرة مع رؤية قطر الوطنية 2030 وتساهم في التقدم الشامل الذي تحرزه البلاد. مضيفاً: «تعزز الخطط الإستراتيجية لشركة «أريان» مكانتها كمطور عقاري رائد في قطر والمنطقة. وتشمل أهداف الشركة تقديم أفضل الفرص الاستثمارية وبناء علاقات استراتيجية قوية في سوق العقارات الدولية ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية لتعزيز القطاع العقاري والنجاح في استقطاب العديد من المستثمرين وإقبالهم نحو قطر وسوقها العقاري كونها الوجهة الاستثمارية الأنسب. ويمثل هذا فصلاً جديدًا ومثيرًا في المسيرة الاستثمارية الناجحة لشركة «أريان العقارية». كما أن الخطط الاستراتيجية للشركة ترتكز ايضا على فهم عميق للتطورات التي يشهدها القطاع العقاري والتي تعتمد على إنجازات مشروعات الشركة الأخيرة والتزامها بالابتكار والاستثمار في الجوانب الثقافية كافة، لتقديم عروض عقارية متنوعة. ويتوافق هذا النهج مع التقدم المستمر في قطر وتمكّن «أريان العقارية» من تلبية احتياجات العملاء، بما في ذلك شركات القطاع الخاص والأفراد، من خلال تزويدهم بأسلوب حياة غني». وأوضح قائلاً: أن أهداف أريان ترتكز على عدة محاور، منها إرساء معايير الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وتوسيع خيارات الاستثمار، وتعزيز الكفاءة التشغيلية وإدارة المشاريع العقارية.

منظومة قانونية محفزة

◄ ما هو انطباعكم عن أداء القطاع العقاري في الفترة الحالية؟

► النهضة العمرانية التي تشهدها الدولة اليوم تشكل دافعاً قوياً لنمو النشاط العقاري ويعمل على استقطاب أصحاب رؤوس الأموال والمبادرين ممن يبحثون عن فرص نوعية. وقال: يوجد نشاط كبير في بيع وشراء الوحدات السكنية، ويزداد الطلب عليها مع ازدياد الأنشطة الصيفية والفعاليات السياحية، مضيفاً أن التشريعات التي تعنى بالعقار عملت على تنظيم عمليات البيع والشراء ، كما عملت هيئة تنظيم القطاع العقاري على تحفيز السوق والمساهمة في النهوض به، من خلال إعداد وتحديث السياسات والدراسات الخاصة بتحقيق التوازن بين العرض والطلب في الأسواق العقارية.

وأكد أن الدولة أرست بنية تحتية ملائمة لنمو السوق العقاري من خلال منظومة قوانين متوازنة ومرنة مثل التسجيل العقاري والتوثيق والوساطة والخبرة وتملك غير القطريين للعقارات والتنظيم العقاري، منوهاً أن السوق العقاري القطري آمن من التقلبات العالمية ومن تذبذب أسواق المال والاضطرابات التي تشهدها الكيانات الاقتصادية. كما أكد أن الزخم الثقافي والسياحي والمحلي يحفز السوق العقاري، كما أن الإجراءات الحكومية والخدمية المرنة التي تتعلق بالاستثمار العقاري أعطت دفعة تشجيعية للشركات والمستثمرين لاقتناص الفرص المناسبة. وقال: إن التقلبات العالمية في قطاعات المال والاقتصاد لن تؤثر على سوق العقار المحلي لأن الاقتصاد الوطني يتمتع بمتانة وقوة إيجابية ترسخ من مكانته المحلية والعالمية. وأشاد بهيئة تنظيم القطاع العقاري التي لها دور كبير في متابعة كل تطورات هذا القطاع والعمل على إجراء دراسات تزيد من فرص تطويره.

محمد العلي : آفاق واعدة للقطاع العقاري في ظل قوة الاقتصاد القطري

أريان العقارية.. إنجازات استثنائية ملموسة ورؤية مستقبلية طموحة

استثمار ناجح

أجرت صحيفة «الشرق» حواراً مع السيد محمد حسين العلي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أريان العقارية، وذلك على هامش اختيار الصحيفة لشركة أريان العقارية كإحدى أفضل عشر شركات في عام 2024، وفي إطار هذا اللقاء، قدم السيد محمد العلي رؤيته حول مستقبل السوق العقاري في دولة قطر في ظل الطلب المتزايد على الاستثمار في الدولة.

وأوضح السيد محمد العلي أن قطاع التطوير العقاري في دولة قطر شهد في الفترة الأخيرة زخمًا كبيرًا، مصحوبًا بزيادة ملحوظة في حجم المعروض والطلبات نتيجة للمبيعات القياسية التي تم تحقيقها، وأكد أن القطاع العقاري في دولة قطر يعتبر من أبرز القنوات الاستثمارية الموثوقة، سواء للمستثمرين المحليين أو الأجانب، خصوصًا في ظل الأسعار العقارية المعقولة التي تشهدها السوق حاليًا.

وأشار السيد محمد العلي إلى أن الوضع الحالي في السوق يعد مطمئنًا ويدعو للتفاؤل، حيث تتوالى الفرص الاستثمارية المميزة التي يتم اقتناصها بسرعة. وأضاف أن العقار يظل استثمارًا آمناً وجذابًا لشريحة واسعة من المستثمرين، نظرًا لاستقراره وقيمته المتزايدة.

وتوقع العلي أن يشهد القطاع العقاري في منطقة الخليج عمومًا وقطر بشكل خاص نموًا ملحوظًا في الفترة المقبلة، وأوضح أن هذا النمو مدفوع بالاهتمام المتزايد بتطوير البنية التحتية، وارتفاع معدلات النمو الإقتصادي، والسياسات الداعمة للنمو العمراني مثل تشجيع السياحة وفتح أسواق عمل جديدة، كما أشار إلى أن الاستقرار والأمن الذي تتمتع به دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب الخطط السياحية المحفزة، تسهم بشكل كبير في تعزيز التنمية العقارية في المنطقة.

مرتكزات قوية

أكد السيد محمد العلي، أن شركة أريان العقارية تمتلك مرتكزات قوية وعوامل نجاح غير مسبوقة تميزها عن نظيرتها في السوق العقاري، وأشار إلى أن فلسفة واستراتيجية الشركة تركز على اختيار المواقع الاستثمارية بعناية فائقة، والتأكد من تحقيق أقصى درجات الراحة والرفاهية للعملاء، وأوضح السيد محمد العلي قائلاً: «تعد شركة أريان العقارية من بين أبرز الشركات في السوق القطري، بفضل مصداقيتها الكبيرة وسابقة أعمالها القوية، لقد تمكنت الشركة، خلال السنوات الماضية، من وضع بصمة واضحة ومؤثرة في السوق العقاري القطري، مقدمةً مجموعة متنوعة من المشاريع التي تلبّي احتياجات عملائها.»، وأضاف أن الشركة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية إلى مضاعفة محفظة مشاريعها وإطلاق مشاريع جديدة متنوعة، بهدف تحقيق رؤيتها في خلق حياة ذات قيمة مضافة لمشاريعها وتعزيز العائد على استثمارات العملاء.»

خدمات متكاملة

ذكر السيد محمد العلي عدة محاور تركز عليها شركة أريان العقارية وتحقق فيها تميزاً كبيراً، أولها الموقع الاستراتيجي لمشاريعها، ثانيًا، تسعى الشركة إلى تقديم قيمة عالية من خلال التوازن بين السعر والجودة المرتفعة. أخيرًا، تميز الشركة بخدمات ما بعد البيع، مع التركيز على تطوير قسم خدمة العملاء وتقديم خدمات شاملة تلبيةً لاحتياجات العملاء، بما يتماشى مع معايير الجودة والمواصفات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، أبرمت شركة أريان عددًا من مذكرات التفاهم مع بنوك ومؤسسات مالية متعددة لتسهيل عملية الشراء، من خلال تقديم تسهيلات بنكية تشمل خيارات تقسيط عبر البنوك أو مباشرة عبر الشركة بدون فوائد.

خليفة الماجد: أريان العقارية تمضي قدماً في مشاريعها المختلفة

تعتبر «أريان العقارية» من أسرع الشركات نمواً في القطاع العقاري بالمنطقة، وخلال سنوات قليلة واكبت كل ما يحتاجه السوق العقاري من خلال سلسلة من المشروعات المتميزة، ولا تزال تقدم العديد من المقترحات الفعالة وتحدد الآليات الواضحة للوصول إلى حالة مثالية لعالم العقارات وفقا لمستوى الفهم العصري والجديد. وفي هذا السياق وبدوره أكد السيد خليفة الماجد، الرئيس التنفيذي لشركة أريان العقارية، خلال الحوار الصحفي على التزام الشركة بإنجاز مشاريعها العمرانية في قطر، مشدداً على حرصها التام على تسليم الوحدات السكنية والتجارية للمستثمرين بأعلى جودة وأحدث الطرازات المعمارية. مشيرا إلى أن الأعمال الإنشائية في المشروعات تعمل على مدار الساعة. متطرقا إلى  التزام الشركة اللامحدود بتوثيق أعمال البناء والتشييد على مدار الساعة ليلا نهارا على منصات التواصل الاجتماعي وجهودها المتواصلة في تطوير المشاريع والدقة في العمل والتفاني. وأكد الماجد خلال الحوار الصحفي على التزام الشركة بتنفيذ زيارات ميدانية مكثفة للمشاريع ومراقبة الجودة والدقة من قبل الإدارة وقسمي الهندسة والتطوير.

وإلى تفاصيل الحوار :-

◄ كيف تسير أعمال الإنجاز في مشاريع سكالا؟

► تواصل شركة أريان تقدمها في تنفيذ وتسليم مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ويبرز من بينها مشروع سكالا الذي يُعد من أبرز المشاريع العصرية الفاخرة في جزيرة قطيفان. المشروع يضم ٥٠٤ وحدات سكنية وتجارية، من فلل شاطئية، تاونهاوس على الواجهة البحرية ومحلات تجارية، بالإضافة إلى فندق بمعايير عالمية فخمة يحمل علامة VIVE Hotel  العالمية.

يتميز المشروع بمرافق تخدم حاجة المتساكنين مثل النوادي الصحية الرياضية، والمسابح الخاصة المطلة على البحر، والمرافق الترفيهية، والمول والخدمات التجارية. وبحسب آخر التطورات، فقد تم إنجاز 95% من أعمال الهياكل الخرسانية في سكالا الجنوبي حتى الآن، لتتواصل أعمال التطوير في سكالا الشمالية بالتوازي مما يعكس التزام أريان بمعايير الجودة والتميز.

◄ ما الجديد في مشروع فلل ذا جاردن (The Garden Villa)؟

► تعكس التحضيرات النهائية في مشروع فلل ذا جاردن في منطقة الثمامة الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة أريان لتقديم مشروع مميز بمعايير جودة استثنائية. مشروع يجسد أسلوب الحياة الهادئة والمعيشة العصرية، تتميز وحداته بتصاميم معمارية حديثة ومبتكرة مع واجهات زجاجية ومداخل عصرية تضفي طابعاً فريداً وأنيقاً. كل فيلا تضم شرفات خاصة مع إطلالات واسعة، غرف نوم رئيسية فاخرة، وحدائق كبيرة ، مما يوفر مساحة مثالية للراحة والاستجمام. يستمر العمل بلا توقف على اللمسات الأخيرة للفلل البالغ عددها 133 وحدة سكنية، لتنطلق الشركة في عملية تسليم المشروع لعملائها قريبًا، بما يضمن لهم أفضل التجارب السكنية في السوق.

◄ كيف تسير الأعمال في مدينة الياسمين، ميلوس، ولافيردي؟

► شهدت مدينة الياسمين في لوسيل تقدماً كبيراً في البنية التحتية، حيث تم الانتهاء من مجموعة من المشاريع المتنوعة التي سيتم تسليمها قريباً. وفي مشروع ميلوس في منطقة لقطيفية، تستمر الأعمال الإنشائية بوتيرة سريعة وعلى مدار الساعة، مع خطة لإنجاز الهيكل الأساسي للمشروع قبل نهاية العام الجاري، تمهيداً للانتقال إلى مراحل التطوير التالية. أما بالنسبة لمشروع لافيردي في لوسيل، فقد حقق إنجازاً ملحوظاً في كافة مراحله، ويبرز المشروع كمنظومة متكاملة مقابل فاندوم مول وبالقرب من مارينا لوسيل، ويشمل مرافق متعددة مثل بركة سباحة، صالة رياضة، محلات تجارية، ومرافق ترفيهية.

◄ ما هي أبرز المشاريع التي تم تسليمها مؤخراً؟

► شهد برج مارينا 33 في مدينة لوسيل نجاحًا لافتًا بعد تسليمه بالكامل في بداية العام الحالي. المشروع يضم 163 وحدة يُعد نموذجًا للسكن المتكامل والمستدام، حيث حصل على تصنيف 3 نجوم وفق معايير منظومة تقييم الاستدامة العالمية GSAS. كما استكملت شركة أريان تسليم مشروع فلل سميسمة بالكامل بنجاح، ووقعت اتفاقية مع شركة إدارة فنادق عالمية لإدارة شقق فيف الفندقية، التي تتميز بمستوى 5 نجوم.

حقق برج مارينا 33 في لوسيل نجاحاً لافتًا بعد اكتمال تسليمه في بداية العام الحالي، حيث يضم 163 وحدة سكنية ويُعد نموذجاً للسكن المستدام المتكامل، حائزاً على تصنيف 3 نجوم وفق معايير منظومة تقييم الاستدامة العالمية (GSAS). كما أنهت شركة أريان بنجاح تام تسليم مشروع فلل سميسمة المكون من 96 وحدة على واجهة سميسمة البحرية، ما يوفر تجربة سكنية فريدة ومتميزة.

بالإضافة إلى ذلك، أبرمت شركة أريان اتفاقية مع شركة عالمية متخصصة في إدارة الفنادق لتولي إدارة شقق فيف الفندقية التي تتميز بمستوى فاخر من فئة 5 نجوم. ويأتي هذا التعاقد بهدف الحفاظ على أعلى معايير الجودة والرفاهية التي تُعرف بها مشاريع أريان، حيث ستقوم الشركة بتقديم خدمات ضيافة استثنائية تراعي أدق التفاصيل لضمان تجربة فاخرة للنزلاء. تشمل الإدارة عمليات الصيانة الدورية، والإشراف على النظافة والخدمات الفندقية، وتقديم تجربة إقامة لا تُضاهى تُلبي توقعات العملاء وتفوقها، مما يعزز من قيمة المشروع ويحافظ على جودته على المدى البعيد.

شاركها.
Exit mobile version