الدوحة – الشرق

يلتقي فريقا الريان وقطر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم اكسبو، وذلك بداية من الثامنة والنصف مساء على استاد احمد بن علي حيث يطمح كلاهما إلى الفوز، لا سيما أن الرهيب قادم من فوز على المرخية بالجولة الافتتاحية ويتطلع إلى تعزيزه، فيما يسعى القطراوي إلى حصد اول انتصاراته بالدوري بعد التعادل مع الغرافة في الجولة الاولى بنتيجة رباعية لكل منهما.

وبين نشوة الرهيب وطموح صحوة القطراوي، سنكون على موعد مع مواجهة حافلة بالكثير من المتعة والاثارة، فضلا عن الأداء المرتفع من خلال الأدوات التي يمتلكها كل منهما، ولا شك أن الريان الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين سيرمي بكل أوراقه من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، فيما يطمح القطراوي الى الاستفادة من جميع الاسلحة الموجودة على ذمة الجهاز الفني من اجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة المرتقبة.

ليوناردو جارديم: لا وجود لمباريات سهلة

اكد ليوناردو جارديم مدرب الريان أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بنادي قطر وقال: بعد نهاية الجولة الأولى تأكدنا أن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم، ولا توجد مباراة سهلة في دوري نجوم إكسبو، لذلك علينا اللعب بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز.وأضاف: نادي قطر قدم أداء جيدا الموسم الماضي، ونحن سنلعب هذه المباراة على أرضنا، وسنفعل كل شيء من أجل الفوز بها. وأشار إلى أن نادي قطر يمتلك خط هجوم قويا، وخير دليل على ذلك تسجيله لأربعة أهداف خلال المباراة الماضية أمام نادي الغرافة، مشددا على ضرورة أن يكون الفريق في كامل تركيزهم خاصة في الجانب الدفاعي من أجل قتل هجمات الخصم.

تياغو مينديز:نطمح لمواصلة الانتصارات

قال تياغو مينديز لاعب نادي الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس على هامش مباراة الريان وقطر: مستوى الدوري القطري يختلف عن مستوى الدوريات الأوروبية والدوري البرازيلي الذي لعبت فيه، لذلك تعتبر تجربة جديدة بالنسبة لي، وبالنسبة للمباراة الماضية نحن لعبنا بشكل جيد في أول مباراة في الدوري.وأضاف: ما زال لدينا العديد من المباريات في بطولة الدوري سنلعب خلالها لتحقيق الفوز وجمع النقاط، لذا علينا ان نحقق نتيجة إيجابية أمام نادي قطر، وهي الانتصار بالمباراة.

يوسف سفري: جاهزون لمقارعة الريان

أكد المغربي يوسف سفري مدرب فريق نادي قطر على أهمية لقاء الريان في الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو وقال: المباراة لها أهمية كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية هاجسنا الأكبر بعد أن تعادلنا في الجولة الأولى، وعموما منظومة الفريق يسودها الحماس ونحن جاهزون لمقارعة الريان، أما على صعيد جاهزية اللاعبين فمن الممكن اجراء بعض التغييرات وحتى اللحظة الأخيرة ممكن ان تتغير الظروف لكن التغييرات ليست بالكبيرة لأن المهم هو الحفاظ على القوام الأساسي للمجموعة والكل جاهز لتمثل الفريق خير تمثيل.

وواصل: عملنا بتركيز عال في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني خصوصا أن مبارياتنا أمام الريان ستكون في أجواء حماسية وأداء قوي وهذا الموسم أجرى الريان تغييرات ولديه تطور بالمستوى.

بشار رسن: نتطلع لإسعاد الجماهير

قال بشار رسن لاعب القطراوي ان مباراة الريان من ثلاث نقاط لذلك ينصب تركيز فريقه نحو الفوز وقال “مع احترامنا لفريق الريان نطمح للفوز وندخل اللقاء بكل قوة وتركيز، وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة وجماهيرية، كما أتمنى ان تكون الجماهير معنا كما عودتنا فالجمهور حافز كبير لنا ونحن بدورنا نتطلع لتقديم اداء ونتائج تسعدهم وأن نقدم مستوى يترجم استعداداتنا في أرض الملعب”.

وتابع: خلال تجربتي مع ناي قطر قدمنا أفضل بداية في بطولة الدوري وكان من الممكن تحقيق الفوز على الغرافة، لكن حدثت بعض الأخطاء، وتلك هي كرة القدم.

شاركها.
Exit mobile version