الدوحة – موقع الشرق  

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن ليونيل ميسي يبتعد شيئاً فشيئاً عن العودة إلى برشلونة، وحالياً فهو أقرب إلى الانضمام إلى غريمه كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، حيث أعطى والده ووكيل أعماله خورخي ميسي كلمته بالفعل لنادي الهلال السعودي، الذي يعرض على اللاعب أكبر عقد في تاريخ كرة القدم.

ووفق تقرير للموقع، قدم فريق الرياض جسراً ذهبياً لا يصدق للعبقري الأرجنتيني، حيث سيحصل ليونيل ميسي على عقد بقيمة 1.2 مليار يورو على مدار عامين، أو 600 مليون يورو سنوياً، أي أكثر من ضعف ما يحصل عليه كريستيانو رونالدو حالياً.

كما أن عرض الهلال سيسمح لوالد ليونيل ميسي بتلقي أكبر عمولة في تاريخ كرة القدم. 

ووفق “فوت ميركاتو”، كان الخيار الأول لصاحب الـ 35 عاماً دائماً هو نادي برشلونة، لكن الشكوك حول خطة الجدوى التي قدمها النادي الكتالوني إلى الدوري الإسباني أجبرت اللاعب على التوجه إلى الخليج.

من المتوقع أن يحسم ليونيل مستقبله في ظرف أسبوعين، وسيبقى خلال هذه المدة الباب مفتوحاً أمام برشلونة بمزيد من اليقين والآمل في وصول الضوء الأخضر من الليغا بشأن خطة الجدوى التي قدمها النادي الكتالوني، والتي على أساسها سوف يرسمون خطتهم لفترة الانتقالات الصيفية، ومن بين ذلك شكل العرض الاقتصادي الممكن لليو ميسي.

شاركها.
Exit mobile version