نادي الوكرة الرياضي

الدوحة – الشرق

علمت الشرق من مصادرها بنادي الوكرة أن الاتحاد الآسيوي أعلم النادي باعتباره خاسرًا بنتيجة 3 اهداف دون رد، بسبب ارتكابه مخالفة قانونية في المواجهة التي جمعته أمام تراكتور الإيراني، التي استضافها استاد الجنوب المونديالي يوم 18 سبتمبر الجاري، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم، مع العلم وأن العقوبة لم تأت بجديد باعتبار الوكرة خاسرا في المباراة بثلاثية نظيفة.

وكشف مصدر في نادي الوكرة للشرق أن قرار  لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي جاء على خلفية عدم أهلية  اللاعب خالد محمد المنتقل على سبيل الاعارة إلى الوكرة قادمًا من الدحيل بعدما شارك في المباراة الافتتاحية بالاسيوية بصفته بديلًا.

وكان اللاعب  خالد محمد قد تلقى بطاقة حمراء مع فريقه السابق الدحيل أمام النصر السعودي التي اقيمت في الرياض يوم 7 نوفمبر 2023، في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا 2023-2024 ، وهو ما دفع الاتحاد الآسيوي آنذاك لاتخاذ قرار الايقاف لثلاث مباريات كاملة.

واستنفذ اللاعب الغياب عن مباراتين فقط أمام استقلال دوشنبيه الطاجيكي وأمام بريسبوليس الإيراني، قبل أن يغادر الدحيل البطولة الاسيوية للموسم المنقضي، وهو ما يحتم على اللاعب الغياب عن أول مباراة يشارك بها في النسخة الجديدة لاستكمال قرار الإيقاف لمدة ثلاث مباريات، وهي المواجهة التي جمعت فريقه الجديد الوكرة مع تراكتور الإيراني.

شاركها.
Exit mobile version