أشعل البرازيلي روبيرتو فيرمينو، نجم ليفربول السابق، انطلاقة تدريبات الأهلي تأهباً للموسم الجديد، حيث لقي استقبالاً حافلاً من الجماهير، في حين وجد مواطنه فيكتور سيموس محترف القلعة السابق إلى جانبه في منصة ملعب النادي، التي وجد بها أيضاً خالد العيسى رئيس النادي، حيث اكتفى المهاجم البرازيلي بمشاهدة المران.

وتجمع لاعبو الأهلي في مقر النادي، بحضور نائب رئيس النادي الأهلي خالد الهندي، والرئيس التنفيذي للنادي يزن الشريف، وتحت إشراف المدرب الوطني يوسف عنبر.

ووصل البرازيلي فيرمينو إلى مدينة جدة، مساء يوم الأربعاء، عبر الطيران الخاص، برفقة عائلته.

وحصل الأهلي على توقيع فيرمينو في دبي، بعقد يمتدّ لـ3 سنوات.

وكان اللاعب البرازيلي الدولي قد رحل عن صفوف ليفربول بعد نهاية موسم 2023 / 2022 مع انتهاء عقده، الذي بدأ منذ موسم 2016 / 2015، قادماً من هوفنهايم الألماني، ونجح خلال 8 مواسم في تسجيل 111 هدفاً مع الفريق الإنجليزي.

وعانق البرازيلي، الذي شكل خط هجوم قوياً بجانب محمد صلاح وساديو ماني في فترة سابقة، مع «الريدز»، عدداً كبيراً من الألقاب، بينها لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية ضمن إنجازات أخرى، وغادر بعد حفل وداع مهيب في ملعب أنفيلد خلال مباراته الأخيرة.

ووجد في تدريبات الأهلي المهاجم عمر السومة، الذي لم يحسم وجهته بعد.

لاعبو الأهلي خلال تدريبهم الأول تأهباً للموسم الجديد (النادي الأهلي)

وأفادت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن وجهته ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة، وما زال النادي العربي القطري من أبرز الأندية المهتمة باللاعب.

وشارك في تدريبات الفريق الجماعية المنضمون الجدد من نادي التعاون؛ الثنائي فهد الرشيدي، وسميحان النابت، بالإضافة إلى نجم الفريق الجزائري رياض بودبوز، ومهاجم الفريق في الموسم الماضي ماركو آمارال.

وهذا التجمع هو الأول ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، المنتظر انطلاقه في شهر أغسطس (آب) المقبل، ويستأنف الأهلي تحضيراته في منتصف الشهر الحالي بمعسكر خارجي في أوروبا.

شاركها.
Exit mobile version