الخرطوم – قنا

تواصل الفرق الميدانية لقطر الخيرية بالتنسيق مع صندوق قطر للتنمية توزيع (50) طنا من المساعدات الغذائية للمتأثرين من القتال في السودان

حيث وزعت أمس بمدينة بورتسودان – التي استقبلت أعدادا كبيرة من النازحين جراء الحرب- كميات من المواد الغذائية للأسر المستضيفة للنازحين بجانب تقديم المواد الغذائية الضرورية للمتضررين من أفراد الجالية اليمنية الذين ينتظرون الإجلاء إلى بلادهم.

وشارك سعادة السيد محمد إبراهيم السادة سفير دولة قطر لدى جمهورية السودان، وسعادة السيد عمر عبد الله المداوي سفير الجمهورية اليمنية بالسودان، الفرق الفنية لقطر الخيرية تقديم المواد الغذائية الأساسية لمطبخ العالقين من الجالية اليمنية الذين يقدر عددهم في مدينة بورتسودان الساحلية بأكثر من (2500) مستفيد.

وأعلن السفير اليمني بالسودان، عن تلقي لجنة الطوارئ اليمنية كميات من المواد الغذائية مقدمة من قطر الخيرية، وقال: إن السفارة ولجنة الطوارئ اليمنية تقدر هذا الدعم الإنساني الذي يسهم في التخفيف من معاناة اليمنيين العالقين في انتظار إجلائهم إلى أرض الوطن ، مثمنا الدعم القطري الذي يعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وتواصل الفرق الميدانية لقطر الخيرية توزيع المساعدات للمتأثرين بولايات السودان المختلفة، وتعتزم تقديم 20 ألف وجبة ساخنة للعالقين ببورتسودان وبمعبر أرقين على الحدود السودانية المصرية.

 

 

شاركها.
Exit mobile version