الدوحة – قنا

 قدم نادي الوكرة لاعبه الجديد، المصري حمدي فتحي، الذي انضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم عقب التعاقد معه رسميا لمدة 4 مواسم، حتى صيف عام 2027.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم، بحضور سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة والسيد سلمان عبدالغني نائب رئيس النادي والسيد عبدالهادي خميس المدير التنفيذي في النادي وسعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي، ومحمد السليطي المسؤول الإعلامي.

ورحب سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني في بداية المؤتمر بالنجم المصري حمدي فتحي، مثنيا على المسيرة الكروية الرائعة له مع منتخب مصر والنادي الأهلي، ومتمنيا أن يشكل الإضافة المطلوبة مع الوكرة.

وقال : “في الموسمين الماضيين تمكن الوكرة من المنافسة بقوة ضمن المربع الذهبي في /دوري نجوم QNB/ وفي الموسم الجديد سيلعب في الملحق التأهيلي لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا والكل يتطلع للمنافسة القوية في هذه البطولة القارية، كما أن هدفنا المنافسة القوية على الألقاب المحلية”.

وختم: “عقد اللاعب المصري يمتد لأربعة مواسم مع الوكرة، ونود أن نشكر إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة السيد محمود الخطيب التي كانت حريصة على التعاون الكبير في إتمام الصفقة”.

من جانبه، رحب السيد سلمان عبدالغني نائب رئيس نادي الوكرة باللاعب الجديد، متمنيا له التوفيق في مسيرته مع النادي، ومشيدا بالحضور الجماهيري الكبير لرابطة جماهير الأهلي المصري في قطر ووقوفها مع اللاعب.

من ناحيته، أعرب نجم الوكرة الجديد حمدي فتحي عن سعادته بالتواجد في دولة قطر والانضمام لصفوف فريق الوكرة.

وقال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما: “أتمنى أن أحقق إضافة مهمة لفريق الوكرة الذي يستعد لخوض غمار المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا، بجانب الاستعداد للدوري المحلي”.

وأضاف: “المفاوضات سارت بشكل طبيعي بفضل اهتمام إدارة نادي الوكرة بانتقالي، وأريد أن أشكر النادي الأهلي وجماهير الفريق على مساندتهم لي طوال مسيرتي وسعيد بوجودهم بجانبي في قطر ودعمهم لهذا الانتقال”.

وأوضح فتحي: “لقد خضنا العديد من المباريات الدولية على الملاعب القطرية سواء مع المنتخب المصري أو الأهلي خاصة بطولة كأس العرب وكأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، وبلاشك فإن التنظيم القطري كان أحد عوامل النجاح في النهضة الكبيرة التي عرفتها الكرة القطرية، بجانب القفزة الكبيرة التي حققها /دوري نجوم QNB/”.

وختم: “أتمنى التوفيق لفريق الأهلي والاستمرار في حصد البطولات على المستوى المحلي والقاري، وسأبقى متابعا دائما لكافة مباريات الفريق وداعما له، كما أعد جماهير الوكرة بتقديم أقصى ما لدي وأساعد الفريق على تحقيق النتائج المأمولة، من خلال تحقيق البطولات والإنجازات”.

ويضم الوكرة ستة محترفين حاليا وهم: الجزائري محمد بن يطو، والأنغولي جاسينتو مووندو دالا، والبرازيلي لوكاس منديس، والأسترالي ترنت ساينسبري، وكل من اللاعبين تحت 21 عاما، وهما المغربي أيوب عسال، والأردني عمر صلاح.

يشار إلى أن الوكرة الذي يقوده المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز سيخوض معسكره التدريبي في إسبانيا خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري.

شاركها.
Exit mobile version