يدون «أخضر السيدات» رسمياً، الخميس، اسمه ضمن سجلات المنتخبات التي خاضت مواجهاتها على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، الذي يعد أحد أهم الملاعب التاريخية في المملكة، عندما يواجه نظيره الفلسطيني للمرة الثانية، بعد المواجهة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي الأحد الماضي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويستعد «الأخضر» بتشكيلته المطعمة بالمواهب الكروية كاللاعبة ريما الثقفي وفدوى خالد مع عودة اللاعبة البندري هوساوي للمواجهة، فيما تتغيب صبا توفيق ومريم التميمي عن المواجهة بداعي الإصابة.

كما حصلت اللاعبة لانا عبد الرزاق على جائزة أفضل لاعبة في المواجهة الأولى مع المنتخب الفلسطيني، وكانت قد حازت لقب هدافة دوري المدارس بنسخته السابقة برصيد 13 هدفاً.

من جانب آخر، عقدت لمياء بن بهيان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد الماضي، اجتماعاً مع الأمينة العامة في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لورا جورجيس، وذلك على هامش المباراة الودية الدولية للمنتخب الوطني للسيدات أمام شقيقه الفلسطيني.

واطلعت الأمينة العامة للاتحاد الفرنسي على خطط إدارة كرة القدم للسيدات، كما أشادت بجهود الاتحاد السعودي من أجل تطوير كرة القدم للسيدات في المملكة، ومناقشة سبل التعاون بين الاتحادين فيما يخدم تطوير كرة القدم بشكل عام وكرة قدم السيدات بشكل خاص.

شاركها.
Exit mobile version