أطلقت شركة «كولدويل بانكر» مصر بالتعاون مع شركة «أستيت ويفز» منصة «ميتا إيجيبت»، التي تهدف لاستغلال تقنية الميتافيرس في التسويق العقاري بمصر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، كريم زين، إن شركته أطلقت منصة «ميتا إيجيبت» كواحدة من كُبرى المنصات العقارية في مصر، إذ تتضمن أكثر من 100 مطور ونحو 400 مشروع، وأكثر من 30 ألف وحدة سكنية.

وأضاف زين، في تصريحات خاصة لمنصة «CNN الاقتصادية»، أن المنصة تستخدم تقنية «الميتافيرس» التي تتيح للعميل التجول في المشروع افتراضياً بدءاً من التجول بالمدينة التي يوجد بها، ومشاهدة المشروع العقاري بالكامل، بالإضافة إلى التجول في الوحدة بالكامل وإمكانية مشاهدة كيفية تشطيبها وفرشها، وهو في منزله دون الحاجة إلى الذهاب فعلياً إلى مقر المشروع.

وأشار زين إلى أن المنصة تتضمن مشروعات لم تُبنَ بعد، ومشروعات انتهى بناؤها بالفعل، وتهدف إلى استغلال تقنيات الواقع الافتراضي لسهولة الترويج للمشروعات وتعزيز العمليات البيعية والمساهمة في توسيع نطاق الوصول إلى المستهلكين.

و«ميتا إيجيبت» هي أول منصة متكاملة للواقع الافتراضي في مصر، جرى الإعداد لها على مدار ثلاث سنوات لعرض استثمارات يصل إجماليها إلى 150 مليار جنيه (4.8 مليار دولار).

شاركها.
Exit mobile version